الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:02

مشاركة واسعة بالمسيرة الكبرى لتوزيع المنشور الانتخابي لمرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/10/18 12:04,  حُتلن: 18:39

فيديو وصور من توزيع المنشور الانتخابي

انطلق الجميع من مقر حملة وليد عفيفي في فندق ريمونيم في منطقة العين مرورا بالشارع الرئيسي ووصولا الى منطقة دوار البيج

المرشح التوافقي لرئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي:

هذا المد النصراوي المشارك في المسيرة سيحسم الانتخابات ويختار وليد عفيفي رئيسًا لبلدية الناصرة

الخطاب الذي يمارس في الناصرة اليوم من قبل علي سلّام هو مرفوض، فهو يتحدث في كل حي من أحياء المدينة بطريقة مختلفة من اجل اقتناص الفرص

نقول له حافظ على الأجواء هادئة واحترم بلدك أفضل كثيرًا من ادعاء المحبة للناصرة

شارك رجل الأعمال وليد عفيفي - المرشح التوافقي لرئاسة بلدية الناصرة وأعضاء من جميع  الكتل التي تدعمه، بينهم مرشّح جبهة الناصرة مصعب دخّان، إلى جانب العديد من مناصريه في المسيرة الكبرى لتوزيع المنشور الانتخابي، وذلك قبل عشرة أيام من خوض الانتخابات المقررة في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي.

انطلق الجميع من مقر حملة وليد عفيفي في فندق ريمونيم في منطقة العين مرورا بالشارع الرئيسي ووصولا الى منطقة دوار البيج. 



وأكّد عفيفي في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ:"هذه المسيرة هي مسيرة داعمة للناصرة ولرئيسها القادم، ونحن على ثقة بأهالي هذه المدينة الطيبيين وباختيارهم وكلمتهم الواضحة التي سيقولونها يوم 30.10 بأنّ بلدنا الناصرة بتستاهل"، كما قال.

وشدّد عفيفي على أنّ:"هذا المد النصراوي المشارك في المسيرة سيحسم الانتخابات ويختار وليد عفيفي رئيسًا لبلدية الناصرة، حتى أعمل بالتعاون مع كافة الأطر السياسية بما يشمل ناصرتي من اجل مستقبل الناصرة". واعتبر عفيفي أنّ:"كل محاولات القذف والتشهير والاشاعات وتفسيخ المدينة لطوائف لن تنجح وهي مرفوضة، حيث أنّ الخطاب الذي يمارس في الناصرة اليوم من قبل علي سلّام هو مرفوض، فهو يتحدث في كل حي من أحياء المدينة بطريقة مختلفة من اجل اقتناص الفرص، تهجّمه على مؤيدي وليد العفيفي مرفوض، ونقول له حافظ على الأجواء هادئة واحترم بلدك أفضل كثيرًا من ادعاء المحبة للناصرة"، على حدّ تعبيره.

من جهته اكّد مرشح جبهة الناصرة الأول للعضوية، مصعب دخان، أنّ "كافة القوى في الناصرة تدعم المرشح التوافقي وليد عفيفي، ونسعى بكل قوتنا لينجح في الانتخابات ويكون رئيسًا توافقيًا لكل أهل الناصرة"، كما قال.


وليد عفيفي


مصعب دخّان


النشرة الانتخابية لوليد عفيفي

مقالات متعلقة