الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

اليوم في الدوري الاسباني: ريال مدريد يبحث عن استعادة الثقة المفقودة بمواجهة ليفانتي

كل العرب
نُشر: 20/10/18 07:17,  حُتلن: 13:31


جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة ليفانتي، حيث دخل كل من مارسيلو وإيسكو ألاركون وجاريث بيل وكريم بنزيما ضمن قائمة الاستدعاءات

يلاقي نادي ريال مدريد المتأرجح نظيره ليفانتي ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإسباني، اليوم السبت في تمام الساعة 14:00، حيث يأمل الملكي في كسر حالة الجفاف التهديفي الكبيرة التي يعاني منها الفريق، واستعادة ثقته المفقود بعد سلسلة من الخيبات الكروية. 

وقد أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة ليفانتي، حيث دخل كل من مارسيلو وإيسكو ألاركون وجاريث بيل وكريم بنزيما ضمن قائمة استدعاءات مدرب ريال مدريد، بعد تعافيهم من الإصابات، ليصبحوا جاهزين للعب ولو لدقائق أمام ليفانتي.


لاعبو ريال مدريد

واستدعى لوبيتيجي إجمالا 20 لاعبًا يعسكرون بالمدينة الرياضية التابعة للنادي، على أن يختار من بينهم التشكيل الأساسي الذي سيدفع به في مواجهة ليفانتي. وتقرر استبعاد حتى الآن اللاعبين خيسوس باييخو وماركوس يورينتي وفيدي فالفيردي لأسباب فنية، بينما يغيب داني كارفاخال بسبب الإصابة العضلية التي ألمت به.

وكان إيسكو قد تعافى من الجراحة التي خضع لها مؤخرا، وكذلك عاد مارسيلو وبنزيمة بعد تجاوزهما إصابة عضلية، ونفس الأمر بالنسبة للويلزي بيل الذي تحسن بعد المتاعب في العضلات التي حرمته من اللعب مع منتخب بلاده، بعد أن طلب تغييره في المباراة التي شهدت فوز الريال على ألافيس في الليجا.

وضمت القائمة 20 لاعبًا، هم:
حراسة المرمى: نافاس، كورتوا، كاسيا.

خط الدفاع: راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ريجويلون.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس.

خط الهجوم: دياز، فينسيوس، فاسكيز، بيل، بنزيما.

مقالات متعلقة

Got