الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

تعثر ثان على التوالي لفريق هبوعيل الطيبة بعد تعادله امام الاخوة جت

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/10/18 21:01,  حُتلن: 07:30

 تعثر ثاني على التوالي لفريق هبوعيل الطيبة، الذي تعادل عصر اليوم تعادلا ايجابيا مع فريق الاخوة من جت، بالنتيجة هدفين لهدفين في ملعب الطيبة البلدي "ابو الهوا". افتتح الفريق الطيباوي المباراة بمشاركة الوافد الجديد المهاجم "يوسف ابو اللبن" الذي لعب مباراته الثانية مع فريق الطيبة والأولى على ملعب الطيبة، إذ سبق له ولعب مباراته الأولى بقميص هبوعيل الطيبة على ملعب يافا، حيث تعادل هناك فريق هبوعيل الطيبة بالنتيجة ثلاثة مقابل ثلاثة قبل اسبوع، واليوم تعثر ثاني للفريق الطيباوي بعد ان افتتح الموسم بثلاثة انتصارات متتالية.
ومثل كل مباراة لفريق هبوعيل الطيبة، تأخر بعد ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق جت، بعد تدخل عنيف من الحارس مهدي بلعوم على مهاجم فريق جت، أشار الحكم الى ضربة جزاء ليسجل الفريق الجتاوي الهدف الأول في المباراة وليتقدم على فريق هبوعيل الطيبة.
انتهى الشوط الأول بالنتيجة هدف مقابل لا شيء، لفريق جت بالرغم من محاولات الفريق الطيباوي لكنها باتت بالفشل بدون تسجيل اهداف.
في الشوط الثاني استطاع الفريق الطيباوي ان يسجل هدف التعادل، بعد خطأ كارثي من حارس مرمى جت ليسجل هدفا في مرماه، ليعلن عن تعادل إيجابي بهدف لكل فريق.
والوافد الجديد المهاجم القناص اللاعب يوسف ابو اللبن، استطاع ان يضيف الهدف الثاني ليعلن عن تفوق فريق هبوعيل الطيبة بنتيجة هدفين لهدف، الا ان فريق جت لم يستسلم ويعود ليسجل هدف التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 94 لينهي حكم المباراة بخيبة امل كبيرة من الجمهور، بعد تعادل بطعم الهزيمة، بالنسبة للفريق الطيباوي وانتصار بالنسبة لفريق أبناء جت.
فريق هبوعيل الطيبة الطامح بالصعود الى الدرجة الأولى، استطاع تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين لغاية الان ليحصد 11 نقطة من اصل 15 نقطة، وما زال الفريق الطيباوي يتمركز مع الفرق المتصدرة بسبب خسارة فرق المنافسة عصر اليوم.

مقالات متعلقة