أخبارNews & Politics

قائد اركان الجيش يجري جلسة تقدير موقف بشأن غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائد اركان الجيش يجري جلسة تقدير موقف بشأن غزة ويجتمع مع قادة القيادة الجنوبية

قال الناطق بلسان الجيش أفيخاي ادرعي في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام أن رئيس أركان الجيش الجنرال غادي ⁧‫أيزنكوت عقد‬⁩ جلسة لتقييم الوضع في الميدان مع قادة القيادة الجنوبية العسكرية وفرقة ⁧‫غزة‬⁩ حيث وقف على نشاطات القوات وجهوزيتها


قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أفيخاي ادرعي في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام أن رئيس أركان الجيش الجنرال غادي ⁧‫أيزنكوت عقد‬⁩ جلسة لتقييم الوضع في الميدان مع قادة القيادة الجنوبية العسكرية وفرقة ⁧‫غزة‬⁩ حيث وقف على نشاطات القوات وجهوزيتها للسيناريوهات المتنوعة"، إلى هنا نصّ البيان.

وقالت القناة إن آلاف المتظاهرين تجمعوا اليوم على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، في حين أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن أكثر من 50 مواطناً فلسطينياً أصيبوا برصاص الجيش الإسرائيلي، بينهم إصابتان في حالة خطرة.

وبحسب القناة العبرية، أعرب مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، عن أمله من كافة الأطراف، التصرف بضبط النفس على حدود القطاع.

وفي السياق، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن طائرة حربية تابعة له، استهدفت خلية أطلقت بالونات حارقة من جنوب قطاع غزة نحو مستوطنات غلاف غزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجيش غزة
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي