جامعات / مدارسStudents

الناصرة: يوم الطالب بمدرسة الفرنسيسكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
غيوم متناثرة
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
مطر خفيف
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متناثرة
30

راس الناقورة
غيوم قاتمة
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متناثرة
23

ايلات
غائم جزئي
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برنامج مميز في يوم الطالب بمدرسة راهبات الفرنسيسكان - الناصرة

احتفل طلاب وطالبات مدرسة راهبات الفرنسيسكان الثانوية في الناصرة بيوم الطالب في اجواء خيّم عليها التعاون والإحترام وسادها النظام

 
صورة من يوم الطالب


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة الفرنسيسكان في الناصرة ، جاء فيه: "احتفل طلاب وطالبات مدرسة راهبات الفرنسيسكان الثانوية في الناصرة بيوم الطالب في اجواء خيّم عليها التعاون والإحترام وسادها النظام. وذلك أحياءً ليوم الطالب العالمي المعلن عنه منذ عام 1946 فالطلاب أمل المستقبل وقادته. ابتدأ اليوم بصلاة شكر للباري تعالى وكلمة الصباح قرأها الطالب صلاح ابو ناجي والقى الضوء على برنامج اليوم طالباً من روّاد العلم في المدرسة الإنضباط والتحلي بروح المسؤولية، وشكرت مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف والأسرة التدريسية وطاقم التربية الإجتماعية لتعاونهم ودعمهم لإنجاح فعاليات يوم الطالب.

وقد سادت على النحو التالي:

الحصة الأولى: كتابة ابداعية تحضيراً لتكريم المعلم في يومه، المعلم الذي كاد أن يكون رسولاً ويقوم بواجبه التربويّ والتعليميّ على أتم وجه.

الحصة الثانية: طلابنا يعلمون المواضيع الأدبية والعلمية بإتقان ونجاح.

الحصة الثالثة: استضافت الصفوف الإعدادية والثانوية خريجي وخريجات المدرسة من جامعات حيفا وتل-أبيب والعبرية ومعهد الهندسة التطبيقية التخنيون، ومن الخريجين من أنهى دراسته ويعمل في ميادين الطب والهندسة، والصيدلة، مراقبة الحسابات وإدارة الأعمال وعلوم الحاسوب وغير ذلك من التخصصات وجميعهم متميزون خلقاً وتفوقاً واخلاصاً في العمل.

الحصة الرابعة: التعبير عن القيم بالرسم وكتابة شعارات وأقوال وحكم تحبذ تذويت القيم الإنسانية، الإحترام، قبول الرأي الآخر، التسامح، والتعايش وغيرها...


الاستاذ روحي بواردي والمربية سوزان بولس

الحصة الخمسة: عرض منتوج اللوحات الخاصة بالقيم في ساحة المدرسة وتخصيص جائزتين لصفين من المرحلة الإعدادية وآخرين من المرحلة الثانوية.

الحصة السادسة والسابعة: برنامج في ساحة المدرسة قدمت فيه الطالبة صاحبة الصوت الجميل أمل خوري من الصف العاشر ال أغاني الفيروزية بمرافقة فرقة المدرسة الموسيقية المؤلفة: فينان نصرالله، جوليان عبده، عزمي عودة، والطالب راني دحدل.

واختتم البرنامج بالدبكة الشعبية العربية باشتراك جميع الطلاب بفرحٍ وقد اشتمل هذا اليوم على الفقرات المفيدة والممتعة، وبرهن طلاب مدرسة راهبات الفرنسيسكان بتعاونهم على أنهم قادرون على القيادة السليمة وتحمل عبء المسؤولية. اشرف على اعداد برنامج طاقم التربية الاجتماعية: المربية سوزان بولس، الاستاذ روحي بواردي والأستاذ يوسف مسعد. وقدمت مديرة المدرسة مشكورة كل دعم لتسلم الطلاب المراكز الإدارية في هذا اليوم لمجلس طلاب المدرسة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تركيا تخطف تعادلا ثمينا من فرنسا 1/1 وتتصدر المجموعة