السلطات المحلية

علي سلام لأهل الناصرة: ادعوكم لانتخابات شريفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلام لأهل الناصرة: ادعوكم لانتخابات شريفة وعدم الانجرار وراء أي فتنة

علي سلام لأهل الناصرة :

لن نرد الإساءة بالإساءة ولا الخطأ بالخطأ علينا أن ننتصر للناصرة وأصالتها ورغم كل الطعنات والاشاعات والأقاويل والفبركات ما زلنا نقول وسنبقى، ال انتخابات دوم واحنا مع بعض دوم


دعا رئيس بلدية الناصرة ومرشح الرئاسة عن قائمة ناصرتي، علي سلام، من خلال بيان عمّمه على وسائل الاعلام "لانتخابات شريفة ومنافسة دون اسفافٍ وقذفٍ وتشهير، لأنّ الانتخابات دوم واحنا مع بعض دوم"، كما ورد في البيان.

وجاء في البيان ما يلي:"أهلنا الأعزاء، أيها الشباب الواعي الذي يتابع الاستحقاق الانتخابي لبلدية الناصرة للرئاسة والعضوية، انطلاقا من الشعور بالمسؤولية والايمان المطلق ان الناصرة أعلى من كل المناصب والوظائف نود من خلال هذا النداء أن نحكم العقل وتنتصر للأخلاق الحميدة والعادات والقيم النبيلة التي نتمسك بها في الناصرة.
لن نرد الإساءة بالإساءة ولا الخطأ بالخطأ علينا أن ننتصر للناصرة وأصالتها ورغم كل الطعنات والاشاعات والأقاويل والفبركات ما زلنا نقول وسنبقى، الانتخابات دوم واحنا مع بعض دوم، لن نعتدِ على أحد حتى اولئك الذين خرجوا عن النواميس المتبعة وتم اعتقالهم من قبل الشرطة نقول على القانون ان يأخذ مجراه والسلطات المعنية تعمل عملها في مثل هذه الحالات الشاذة الغريبة عن عادات الناصرة وأهلها ومجتمعنا العربي في هذه البلاد".
وزاد البيان:"ندعو كل أهل المدينة وقد بقي ليوم الانتخابات أيام قليلة ان يحكموا العقل والضمير وننتصر للحق والتسامح والمحبة شأن أغلبية النصراويين. وأن تسود روح المنافسة الشريفة دون اسفافٍ وقذفٍ وتشهير.
أدعو النشطاء الذين هم من ناصرتي قبل أي تيارٍ أخر وادعو الكوادر والشباب العاملين في الحراك الانتخابي عدم الانجرار وراء أي فتنه من أي مصدر كان وان نتعالى عن الخلاف ونسامح ونحن نعلم ان كل من يود ان يزرع الخصام ويهوج ويدخل المدينة في حالة من القيل والقال تترصده ايدي القانون وترصد تحركاته وتعاقبه. دامت الناصرة حرة محبة تسودها الأخوة والسلام"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: