السلطات المحلية

المرشح عفيفي: سلام يختلق الحجج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي: زاهر أبو النصر شاب نظيف وجميع الاتهامات ضده باطلة

عقد رجل الأعمال وليد عفيفي، المرشح لرئاسة بلدية الناصرة مؤتمرا صحفيا حول آخر المستجدات قبل الإنتخابات في الثلاثين من شهر تشرين الأول

وليد عفيفي: 

علي سلام عاجز عن مواجهتي أمام أهل الناصرة

زاهر أبو النصر شاب نظيف ولا علاقة له بالاتهامات المنسوبة إليه 

علي سلام لم يدفع مستحقات الموظفين على مدار سنة ونصف

التهجم على قائمة ناصرتي او علي سلام بشكل شخصي لا يفيدني في حملتي الانتخابية

أدعو علي سلام أن يأتي ويجرّب إذا ما كان عظمي طريا أم قاسيا، وإذا كان طريا فذلك لأنّه مجبول من طيب الوطن وطين الناصرة 


عقد رجل الأعمال وليد عفيفي، المرشح لرئاسة بلدية الناصرة، مؤتمرا صحفيا حول آخر المستجدات قبل الإنتخابات في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي. وتحدث أولا مدير الحملة الانتخابية طارق شحادة عن "محاولات من الطرف الثاني لجر الناصرة الى دائرة العنف" كما قال. 

هذا وفي تصريحات له في المؤتمر أكّد أنّ: "الناشط في حملته الشاب زاهر أبو النصر هو شاب نظيف ولا علاقة له بأي من الاتهامات التي حاول الآخرون توجيهها له، لذلك بعد التحقيق معه أطلق سراحه لأنّ لا علاقة بأي تحريض كان، هناك حرب يحاولون إقامتها عن طريق الفيسبوك، الجميع يعرف زاهر أبو النصر ويعرف دوره الفعال في الناصرة، ورأيه في عدم تأييد علي سلام بشكل واضح، لذلك حاولوا أن يلبسوه قضية لا علاقة له فيها".

حول قضيّة إيقاف موظّفين عن العمل قال: "الشخص الذي يهتم لمصلحة موظّفيه، يهتم لأن يتبّعوا القانون بكل شفافية، ولكن زجّهم في ال انتخابات بإرادتهم أو بغيرها هذا يقول أنّ هذا الانسان لا يؤتمن على هؤلاء الموظّفين ومصلحتهم، بالذّات وأنّه يعرف جيّدًا أنّ القانون يمنع بشكل جازم تدخّل الموظّفين بأي حملة انتخابية كانت، ففي البداية كان الأمر من قبلنا التماسا من أجل إرشاد وتوجيه الموّظفين وإعادتهم للحيّز القانوني. فالذي يهتم لمصلحة المظفين عليه أولا أن يهتم بدفع مستحقّاتهم مثل صندوق التعويضات والتوفيرات، والتي على الأقل منذ عام ونصف لم يحول حقوق الموظّفين لصناديق التوفير من أجل حماية مستقبلهم!! فجميع ادّعاءاتهم "فارطة"، على علي سلّام أن يتصرّف بشكل قانوني مع الوضع النّصراوي".

أما حول موضوع الهسهس فقال وليد عفيفي: "محمد عوايسي هو ابننا ومنا وفينا، ولكنّه بوضعية تشبه وضعية الكثير من الموظفين في البلدية الذين يحتاجون إلى توجيه وإرشاد من أجل منعه عن الخطأ، أنا عبر هذا المنبر، أعتذر باسم محمد عوايسي عن إساءته لأكثر من 50% من أهل المدينة، فهذه ليست من شيمنا، نحن نحترم كوادر ناصرتي ونقول لهم بأننا نريدكم أن تقفوا إلى جانبنا ما بعد الانتخابات من أجل أن تكونوا شركاء في العمل البلدي، وتطوير المدينة" كما قال.

وأكمل السيد عفيفي قائلا: "أدعو علي سلام أن يأتي ويجرّب إذا ما كان عظمي طريا أم قاسيا، وإذا كان طريا فذلك لأنّه مجبول من طيب الوطن وطين الناصرة ولكن يا علي سلام، عظمك من أي مادة مجبول؟". "عجز علي سلام عن مواجهتي بمناظرة تلفزيونية، وأدعوه للمرة الثالثة لمناظرتي أمام أهل الناصرة، ولكنّه لم يجب على دعوتي واكتفى باتهام قياديي شعبنا بطريقة مسيئة، هذا عيب! ويجب أن يكف عن الاستخفاف بعقول النصراويين" كما قال. 

وتابع قائلًا: "المدّ النصراوي والاتجاه والصوت النصراوي معنا، ولن نستفيد إذا استخدمنا أي وسيلة غير أخلاقية، وعلى العكس تماما فمن الممكن أن تؤدّي إلى خسارتنا، فمثلا التهجم على قائمة ناصرتي او علي سلام بشكل شخصي عبر تسجيلا أو فيديوهات لا يفيدني في حملتي الانتخابية. سنحسم المعركة الانتخابية ولسنا بحاجة لوسائل غير مفهومة مع مضامين لتشويه سمعة الانسان النصراوي." كما قال.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو متوجّهًا لغانتس: يجب أن نشكل حكومة