الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

تنظّيم ورشات البحث العلميّ لطلّاب الصفّ التاسع في الشاملة د شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 18/10/18 09:37,  حُتلن: 18:59


صور من الفعاليات

 أعربَ مدير المدرسة المربّي وليد خطيب عن شكرهِ وامتنانهِ لكلِّ من ساعدَ وساهمَ في إنجاح هذه الفعاليّات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الشاملة "د" في شفاعمرو ، جاء فيه :" باشرَتِ المدرسة الشاملة " د " شفاعمرو بتنظيم ورشات البحث العلميّ وكتابة النصوص العلميّة، وذلكَ بإشراف مجمّع اللّغة العربيّة، وبإرشاد المُربّي إيهاب نمر حسين. ويشاركُ نحوَ 20 طالباً وطالبةً من طلّاب طبقة التواسع بهذه الورشات التي تُمكّنُ الطالب وتوجّههُ في مجال كتابة الأبحاثِ المختلفة وبشتّى المواضيع بمستوًى جامعيٍّ.
وفي سياقٍ متّصلٍ نظّمت المدرسة أيضاً فعاليّات " الكيوسك الصفيّ " من قبل صفّي التاسع " أ - ب " وبحضور أولياء أمور الطلّاب، حيثُ تمَّ تحضير الوجبات الصحّيّة والمشروبات الطبيعيّة لطلّاب المدرسة والتي بيعَت بأسعارٍ رمزيّةٍ زهيدةٍ".
واختتم البيان :" وفي الأسبوع الأخير أيضاً تمَّ انتخاب لجنة أولياء أمور الطلّاب في المدرسة والتي باشرت عملها ونشاطها إيماناً منها بدورها الفاعل والفعّال في عمليّة بناء ورعاية المدرسة وطلّابها". ومن جهته أعربَ مدير المدرسة المربّي وليد خطيب عن شكرهِ وامتنانهِ لكلِّ من ساعدَ وساهمَ في إنجاح هذه الفعاليّات والأنشطة التي من شأنها أن تساهمَ في تعزيز الشراكة والتعاون بين المدرسة وأولياء أمور الطلّاب وذلك للارتقاء بالمدرسة ورفع مكانتها وتحقيق أهدافها ورؤيتها المستقبليّة"وفقا للبيان .

 

مقالات متعلقة