رياضة وشبابSports

شكوك بمشاركة أومتيتي مدافع برشلونة بالكلاسيكو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر تؤكد عدم تمكن النجم أومتيتي مدافع برشلونة من المشاركة في الكلاسيكو امام ريال

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن موقف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة تعقد كثيراً فيما يخص المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 28 من شهر أكتوبر الجاري. ويعاني أومتيتي من إصابة في ركبته اليسرى حرمته من المشاركة في آخر ثلاث مباريات خاضه


ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن موقف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة تعقد كثيراً فيما يخص المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 28 من شهر أكتوبر الجاري. ويعاني أومتيتي من إصابة في ركبته اليسرى حرمته من المشاركة في آخر ثلاث مباريات خاضها برشلونة، ومن المتوقع أن غيابه سيمتد حتى شهر سبتمبر القادم.

وبات من المؤكد عدم مشاركة اومتيتي ضد إشبيلية يوم السبت القادم في بطولة الليجا، كما سيغيب عن مباراة إنتر ميلان يوم الأربعاء في 24 من الشهر الجاري في دوري أبطال أوروبا، ومن المستبعد أيضاً مشاركته أمام ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أومتيتي خضع اليوم الأربعاء لفحوصات طبية جديدة في مستشفى سان جوان ديسبي، ونصحه الأطباء بعدم المشاركة في المباريات الثلاث القادمة، مما يعني أن فترة غيابه ستمتد للشهر المقبل.

وأضاف التقرير أنه رغم تحسن حالة المدافع الفرنسي في الأيام الماضية، إلا أن الأطباء متخوفون من تعرضه لانتكاسة جديدة، ولم يتم تحديد موعد لعودته حتى الآن، لكن ذلك سيتضح في نهاية الشهر عندما يخضع لفحوصات نهائية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اومتيتي
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت