السلطات المحلية

رايق مروات: الحي الشرقي أعلن سلام رئيسا للناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
18

حيفا
مطر خفيف
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر متوسط الغزارة
18

راس الناقورة
مطر متوسط الغزارة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رايق مروات: الحي الشرقي قال كلمته وأعلن عن علي سلام رئيسا لبلدية الناصرة

أبدى رايق مروات، عضو بلدية الناصرة وممثل العائلة في قائمة ناصرتي، عن رضاه التام من الاجتماع الشعبي الواسع في الحي الشرقي


رايق مروات

رايق مروات، عضو بلدية الناصرة وممثل العائلة في قائمة ناصرتي:

الحي الشرقي يعد معقلا حصينا ل علي سلام ولقائمة ناصرتي وأنا واثق من انتصاره الكاسح في ال انتخابات

هذا الحي هو صانع القرار، الحي النابض بالعزة والكرامة، الحي الذي يقرر من يكون رئيس بلدية الناصرة، فهو القوة المركزية في أي انتخابات


أبدى رايق مروات، عضو بلدية الناصرة وممثل العائلة في قائمة ناصرتي، عن رضاه التام من الاجتماع الشعبي الواسع في الحي الشرقي - خلة عيسى، والذي استاضفه في بيته العامر، ضمن الاستعدادات لانتخابات بلدية الناصرة في الثلاثين من شهر تشرين الأول الحالي، وبمشاركة رئيس البلدية علي سلام. وقد شارك الاجتماع حشد غفير، حيث أبدى حماسا وتفاعلا طيلته، واستمر ثلاث ساعات.
وقال رايق مروات أن "الحي الشرقي يعد معقلا حصينا لعلي سلام ولقائمة ناصرتي، وأنه واثق من انتصاره الكاسح في الانتخابات. وأضاف أن الطرف المنافس يحاول بث سمومه واشاعات كاذبة هدفها تضليل الناخب النصراوي، لكن المواطن النصراوي ذكي وفطين ويعرف من يخدمه ويساعده ويرفع شأن المدينة عاليا في جميع المحافل.
وتابع رايق مروات:"أعلن الحي الشرقي منذ بداية الحملة الانتخابية عن دعمه الكامل لعلي سلام، لرئيس يستحق أن يبقى رئيسا وفي جعبته العديد الدعم الكامل للحي الشرقي والأحياء كافة. هذا الحي الذي انتفض كجبل من نار، ليقول لعلي سلام:"نعم، أنت تستحق أن تبقى رئيسا".


علي سلام خلال الاجتماع في الحي الشرقي
وأمضى يقول:"هذا الحي هو صانع القرار، الحي النابض بالعزة والكرامة، الحي الذي يقرر من يكون رئيس بلدية الناصرة، فهو القوة المركزية في أي انتخابات، القوة التي ستدعم الرئيس الحالي والقادم علي سلام، لأنه أنجز انجازات عديدة خلال الدورة الحالية، ويستطيع أن ينجز أكثر في الدورة المقبلة. عملنا خلال الدورة الحالية على تعبيد شوارع الحي، والتي كانت مهمشة على مدار 40 عاما في عهد الجبهة ، والتي حولّت بلدية الخدمات الى مزرعة جبهوية تخدم مصالحها الشخصية دون مصالح الناس، وهي المصلحة العامة والأهم التي تصب في مصلحة وخدمة المواطنين".
واستذكر المشاريع التطويرية في الحي الشرقي، اذ قال:"قمنا باحياء نوادي كانت مهمشة على مدار أعوام طويلة. عملنا على تحصيل ميزانيات أكبر لصالح الحي، بما يشمل صيانة كافة المدارس والبنية التحتية وملعب كرة قدم في مركز ابن سينا وتجهيز صالة رياضية بمعدات جديدة، بالاضافة الى دورات جديدة للنوادي والتي تضاهي عصر التكنولوجيا الحديث والجيل الجديد. لنا مشاريع كثيرة أنجزنا فيها ما أنجزنا وسننجز الأكثر. وعدنا وأوفينا، ومن هذا الحي المنتفض نؤكد على أننا سنعمل رئيسا وأعضاء لاتمام مشاريع أكثر، فنحو الهدف ماضون".
وأكد على أنه في الدورة المقبلة "سنعمل على تحقيق مشروع بناء نادي وقاعة تعازي وحية وروضة أطفال، بالقرب من بناية نقابة المحامين، بتخطيط عصري وحديث، على أن يتم البدء في العمل قبل نهاية العام الحالي. كما هناك خارطة تفصيلية لتوسيع شارع أورط على امتداده لتجهيزه للمواصلات العامة، من خلال الحصول على ميزانيات مناسبة. وتخطيط للحصول على أراضي بمساحة 5 دونمات بمحاذاة المباني الحكومية لمشاريع عامة للحي، وأعمال تطويرية تشمل تصريف مياه الأمطار في الشوارع. نتنافس على الأكثر وليس كشعارات القوى الأخرى، التي اجتمعت وفي باطنها ظاهرها أنها ستسقط علي سلام، لأن الناصرة بستاهل أكثر. نؤكد لهم من هذا الشيخ الشامخ برجاله وشيوخه ونسائه وأطفاله، بأننا قدمنا الكثير وسنقدم للناصرة الأكثر، وسيبقى علي سلام رئيسا للبلدية، ليعطي أكثر. ومن هنا أدعو الجيل الشاب الذي سيدلي بصوته لأول مرة أن يصوّت لمن يعمل ويحقق ويحمل معه حقيبة من الانجازات والتطوير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

وفاة الأسير المحرر عليف زميرو من قلنسوة