السلطات المحلية

ناصرتي: بيان حملة عفيفي كذبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ناصرتي: سيارات العفيفي دخلت مهرجان سلّام في الصفافرة عمدًا وبيان حملته هو كذبة

تحت عنوان ضربني وبكى سبقني واشتكى، أصدرت قائمة ناصرتي برئاسة علي سلام، بيانًا توضيحيًا

جاء في بيان ناصرتي:

قبل بداية المهرجان توجه اشخاص من جماعة العفيفي لنشطاء ناصرتي وطالبوهم بالغاء المهرجان بحجة أن " علي سلام ممنوع يفوت الصفافرة واذا فات سيقومون بمنعه بالقوة"!

عندما بدأ المهرجان دخلت سيارات العفيفي عمدا بين الحشود الغفيرة وكادت ان تدهس اشخاصا وقفوا خارج ساحة المهرجان لكثرة الحشود


تحت عنوان "ضربني وبكى سبقني واشتكى"، أصدرت قائمة ناصرتي برئاسة مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة ورئيسها الحالي، علي سلام، بيانًا توضيحيًا ردّت من خلاله على ما ورد في بيان سابق من الحملة الانتخابية لوليد عفيفي، مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة. واعتبرت ناصرتي أنّ ما ورد في البيان هو "كذبة"، ووضّحت ما حدث مساء أمس في المدينة.

وجاء في البيان ما يلي:"تناولت صفحات وليد عفيفي مقطعًا مصورًا لاحدى سيارته الاي دخلت وسط حشود ناصرتي بمهرجان الصفافرة، وكأنّ ال سيارة كانت ضحية لهجمة الشباب بعد سماعهم كلمات الهسهس والذبان!!، لكن ما الحقيقة وراء الامر؟؟
قبل بداية المهرجان توجّه اشخاص من جماعة العفيفي لنشطاء ناصرتي وطالبوهم بالغاء المهرجان بحجة أن "علي سلام ممنوع يفوت الصفافرة واذا فات سيقومون بمنعه بالقوة"!. بعد هذا الحادث اخذت سيارات العفيفي تجوب منطقة المهرجان بطريقة استفزازية (تفحيط) ورفع الهاند بريك"، كما ورد في البيان.

وتابع البيان:"عندما بدأ المهرجان دخلت سيارات العفيفي عمدا بين الحشود الغفيرة وكادت ان تدهس اشخاصا وقفوا خارج ساحة المهرجان لكثرة الحشود، حينها تدخل بعض الشباب فاخذت السيارة تسير بين الناس بحركات مستفزة وخطيرة قاصدين تصوير الحدث، وكلمات هسهس وذبان لم تخرج بعد.... لقد تدخل الكبار لمنع اي اشكال وخرجت السيارة ومن فيها بسلام والان يحاولون جني ثمار كذبتهم"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار