السلطات المحلية

سلام لـarabTV: لن أسمح بعودة الارستقراطية إلى الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
22

تل ابيب
مطر خفيف
22

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
مطر خفيف
22

قطاع غزة
مطر خفيف
21

ايلات
غائم جزئ
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلام لـarabTV: لن أسمح بعودة الارستقراطية إلى الناصرة

عاد رئيس بلدية الناصرة والمرشح لرئاسة البلدية لدورة ثانية علي سلام وأكد انه سيفوز على منافسه وليد العفيفي بفارق عشرة آلاف صوت

المقابلة مع علي سلام أجريت يوم الاثنين ظهرا 15.10.2018 في مكاتب كل العرب 

علي سلام في مواجهة مع العرب:

سأبقى رئيسا للبلدية لـ15 عاما اخرى وسأدحر الجبهة مرة ثانية

وليد عفيفي مرشح الجبهة والحزب الشيوعي وقد خُطط لترشيحه قبل ثلاث سنوات من قبل بركة وايمن عودة ورامز جرايسي
محمد بركة قال يجب التحالف مع أي كان المهم اسقاط علي سلام
بركة عمل على تخريب الناصرة وهو فشل في منصبه رئيسا للمتابعة
الجبهة خططت لبناء مجمع تجاري فيه بلدية وتحويله لمستثمر وانا اعددت تخطيطا مغايرا والبلدية ملك لاهل الناصرة
اعمل على استعادة حق اهل الناصرة فيما يتعلق بالارض التي اقام عليها العفيفي مجمعا تجاريا وفندقا وثمن الارض 20 مليون دولار
 ارفض مقابلة العفيفي في مناظرة تلفزيونية لان "عضمه طري" وانا مستعد لمواجهة بركة وجرايسي وعودة سوية
رئيس البلدية ليس زعيما بل خادما لاهله وانا خادم لاهل الناصرة


 عاد رئيس بلدية الناصرة والمرشح لرئاسة البلدية لدورة ثانية علي سلام وأكد انه سيفوز على منافسه وليد العفيفي بفارق عشرة آلاف صوت ،مشيرا الى ان قائمة ناصرتي ستحصد غالبية المقاعد في المجلس البلدي الجديد، وأكد سلاّم ان العفيفي مرشح الجبهة وليس مستقلا وانه خُطط بالخفاء لترشيح العفيفي قبل ثلاث سنوات ، ووردت اقوال سلاّم في برنامج مواجهة مع العرب عبر تلفزيون العرب من خلال موقع العرب الذي يقدمه فايز اشتيوي وسعيد حسنين. وواصل سلام هجومه على الجبهة والحزب الشيوعي مؤكدا انه ما كان ليترك صفوف الجبهة لولا اصرار رامز جرايسي ومحمد بركة على اقصائه ، وعليه تحدى الجبهة والحزب الشيوعي ولقنهما درسا في العمل السياسي كما قال.
ورد علي سلام على ما ورد على لساني مصعب دخان ووليد العفيفي ان الانجازات التي انجزها سلام كانت من تخطيط الجبهة وقال :" هذا غير صحيح بالمرة ، اذا خططوا للمشاريع لماذا بقيت التخطيطات في الجوارير ؟ وتابع يقول: "انجزت دارا للبلدية بفترة زمنية قصيرة ، هم خططوا مجمعا تجاريا وليس دارا للبلدية وكان حسب تخطيطهم سيتحول المجمع بما فيه البلدية لمستثمر وانا الغيت هذا التخطيط وأعددت تخطيطا عصريا وجديدا".
واشار سلام خلال اللقاء معه انه استعاد لمنطقة نفوذ الناصرة 7000 دونم منها منطقة شبرنتسك والقفزة. وبالنسبة للشرطة المدنية في المدينة واتهامه بالتلاعب في امر الشرطة وإخراجها من المدينة قال بانه بدّل الشرطة المدنية بشرطة بلدية تابعة للبلدية وتعتبر قسما من اقسام البلدية وليس كما يدعون ، الشرطة البلدية وظيفتها حفظ الامن والامان في المدينة.
وأكد علي سلام انه يواجه الجبهة والحزب الشيوعي، هذان الحزبان يعملان على اسقاطه ولن ينجحا ، وتابع :" كما نجحت في دحرهما عام 2013 سأفعل هذه المرة، وليد العفيفي مرشح الجبهة والحزب الشيوعي وقد خطط لذلك قبل ثلاث سنوات بمشاركة محمد بركة وايمن عودة ورامز جرايسي.
وحمل خلال اللقاء على محمد بركة واتهمه بالعمل على تخريب الناصرة وانه لا يعترف بلجنة المتابعة وان بركة لم ينجح في تقديم شيء للمواطنين العرب في البلاد.
وأكد ان لجنة المتابعة لم تنسق معه في ذكرى احياء شهداء هبة القدس والاقصى وانها جندت عددا قليلا من الاشخاص بينما هو نجح في تجنيد 500 شخص يوم احياء الذكرى.
هم يتحدثون عن الوطنية؟ انا ابو الوطنية ووالدي من اول مؤسسي الحزب الشيوعي في الناصرة، واني اتساءل لماذا كانت المخابرات تزور رامز جرايسي مرة كل ستة اشهر في البلدية؟
وأكد ان محمد بركة قال انه ينبغي التحالف مع أي كان المهم اسقاط علي سلام. وحمل بشدة على مرشح الرئاسة وليد عفيف وقال انه لا يريد خدمة اهل الناصرة ، هو مرشح رئاسة فقط ، لماذا لا يرشح نفسه للعضوية ؟ هذا دليل افلاس من قبله.
تابعوا المقابلة المطولة مع علي سلام الذي تطرق فيها الى جوانب العمل البلدي وامور اخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال 3 مشتبهين من وادي الحمام بالاعتداء على شابة