السلطات المحلية

جبهة الناصرة: إحذروا الفتنة وهذا الانفلات المشبوه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
12

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جبهة الناصرة: إحذروا الفتنة وهذا الانفلات المشبوه على شبكات التواصل الاجتماعي

جبهة الناصرة الديمقراطية تدين وتستنكر بشدة الانفلات الأخلاقي والقيمي على شبكات التواصل الاجتماعي، واستعمال حسابات مزيّفة ومشبوهة لترويج أشرطة فيديو وبذاءات هدفها إثارة الفتنة بين ابناء البلد الواحد والهم الواحد، وهي، بالضرورة، تسبب أضرارً


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من جبهة الناصرة جاء فيه:" جبهة الناصرة الديمقراطية تدين وتستنكر بشدة الانفلات الأخلاقي والقيمي على شبكات التواصل الاجتماعي، واستعمال حسابات مزيّفة ومشبوهة لترويج أشرطة فيديو وبذاءات هدفها إثارة الفتنة بين ابناء البلد الواحد والهم الواحد، وهي، بالضرورة، تسبب أضرارًا مجتمعية بعيدة المدى على أهل الناصرة عمومًا.كانت الجبهة ورموزها أكثر من تعرض وعانى من مثل هذه الإساءات والعنف الكلامي. ونحن نجد من الضرورة التعبير عن موقف لا يقبل التأويل، يرفض ويدين هذه الأساليب المشبوهة، البعيدة عن اخلاقيات مجتمعنا، والمتخفية خلف حسابات مزورة على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن اساءات شخصية لأي طرف او شخص من المتنافسين في الحملة الانتخابية".

واختتم البيان:" جبهة الناصرة تكرر الدعوة الى نص وتوقيع ميثاق شرف وتعهد من كل الاطراف المشاركة في ال انتخابات ، لحملة انتخابية تخاطب العقل، تبتعد عن العصبيات الهدامة والعنف. فالانتخابات يوم واهل البلد دوم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جبهة الناصرة
حيفا تفجع بوفاة الشاب بهاء تيسير حوا (32 عامًا)