جامعات / مدارسStudents

اعدادية الرازي اكسال تنظم جلسة لموضوع معرفة البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
21

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعدادية الرازي اكسال تنظم جلسة عمل لوضع خطة لموضوع معرفة البلاد في المدرسة

نظمت ادارة مدرسة الرازي الاعدادية اكسال جلسة عمل مشتركة للتباحث في انجازات المدرسة

 
عمر عصفور:
مدرسة الرازي تعمل دائما جادة لتذويت الموضوع بشكل رائع ويظهر واضحا للعيان


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الاعدادية اكسال ، جاء فيه :" نظمت ادارة مدرسة الرازي الاعدادية اكسال جلسة عمل مشتركة للتباحث في انجازات المدرسة في موضوع معرفة البلاد ولوضع خطة للسنة الحالية من اجل تذويت موضوع معرفة البلاد من خلال الحصص التعليمية والجولات الميدانية التي تقام على مدار السنة . تم خلال الجلسة وضع خطة عمل لزيادة عدد القادة الشابة في المدرسة وتوفير كافة الظروف الملائمة لهم ليكونوا قادة المستقبل في المدرسة والمجتمع ".
واضاف البيان :"شارك في الجلسة مفتش موضوع معرفة البلاد الاستاذ عمر عصفور والمرشد القطري للمدارس الاستاذ كرم زحالقة ومرشد معرفة البلاد في المدرسة الاستاذ محمد اغبارية ،ومدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة وطلاب القادة الشابة في المدرسة احمد محمد حبشي ، رضا ضرار دراوشة جنى وليد حبشي ،مرج فريد زعبي ، حاتم راغب شلابنة، محمد عمر ابو بكر، واية عاطف دراوشة ".


وتابع البيان :" خلال هذة الجلسة شرح طلاب القادة عن انجازاتهم في موضوع معرفة البلاد وما هي التوقعات منهم كما عبروا عن مدى استفادتهم من مخيمات رواد محبة البلاد التي منحتهم الخبرة والثقة بقيادة مجموعات شبابية من جميع المدارس  ونمت لديهم الشجاعة والانتماء اكثر لقريتهم ومجتمعهم .
وفي نهاية اللقاء لخص مفتش موضوع معرفة البلاد في الوسط العربي في قسم ادارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف الاستاذ عمر عصفور قائلا:" بأن مدرسة الرازي تعمل دائما جادة لتذويت الموضوع بشكل رائع ويظهر واضحا للعيان أن ادارة المدرسة وبالتعاون مع مدرس الموضوع الاستاذ محمد اغبارية والقادة الشابة يعملون على ادخال اليات التعليم ذو معنى وورشات عمل وجولات ميدانية وتخييمات مدروسة تلائم كل طبقة في المدرسة حتى يكون هناك تواصلا مهنيا تربويا وتعليميا في هذا الموضوع . وفي النهاية تمنى بان تكون هذة السنة مليئة اكثر بالانجازات والعطاء للمدرسة والوسط العربي" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
اصابة النائب د. منصور عباس في حادث طرق