رياضة وشبابSports

الألماني توني كروس يعيش أزمة كروية!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الألماني توني كروس يعيش أزمة كروية!

سلّطت تقارير صحفية رياضية الضوء على الفترة الصعبة التي يمرّ بها النجم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد


توني كروس

النجم الألماني لم يذق طعم الفوز في آخر 20 يوما بكل البطولات، سواء مع ريال مدريد أو المانشافت

على الرغم من إمكانيات كروس الهائلة في وسط الملعب، إلا أن ريال مدريد والمنتخب الألماني فشلا في إحراز أي هدف في خلال تلك الفترة


سلّطت تقارير صحفية رياضية الضوء على الفترة الصعبة التي يمرّ بها النجم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الاسباني. فإلى جانب تعثّر منتخب ألمانيا وهزيمته أمس على يد هولندا بثلاثية نظيفة، يعاني الفريق الملكي من عجز عن تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة.

النجم الألماني لم يذق طعم الفوز في آخر 20 يوما بكل البطولات، سواء مع ريال مدريد أو المانشافت، وفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية.

وبحسب التقرير فإنّ كروس شارك في الـ90 دقيقة كاملة بآخر 5 مباريات، حيث بدأها بالهزيمة مع الريال أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة، ثم التعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد، بجانب الخسارة بهدف دون رد من سسكا موسكا بدوري الأبطال، وانتهاء بالهزيمة من ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة.

ولا يزال صاحب الـ28 يبحث عن الفوز لتجاوز تلك الأزمة، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة، أمس، من هولندا، بنتيجة 3-0 في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ليصبح بدون فوز لمدة 7 ساعات ونصف. واستكمالا للأرقام السيئة لنجم بايرن ميونخ السابق، أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إمكانيات كروس الهائلة في وسط الملعب، إلا أن ريال مدريد والمنتخب الألماني فشلا في إحراز أي هدف في خلال تلك الفترة.

وينتظر أفضل لاعب ألماني عام 2018، انفراجة لتلك الأزمة في المباريات المقبلة، إذ لم يسجل ريال مدريد أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة بالليجا ودوري الأبطال، كما فشلت الماكينات الألمانية في هز شباك الخصوم بآخر 3 لقاءات رسمية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت