جامعات / مدارسStudents

ابن خلدون الناصرة: تعاون مع أهالي الثوامن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابن خلدون الناصرة: مشاركة وتعاون مع أهالي الثوامن

باجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل وبحضور واسع، عقد في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة اجتماع ناجح بين اهالي طلاب الثوامن من جهة وإدارة المدرسة ومربي الثوامن من جهة اخرى، وذلك لبحث طرق التعاون والتواصل بين الاهل والمدرسة


وصل الى موقع العرب البيان التالي الصادر عن المربي ابراهيم سعدي:" باجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل وبحضور واسع، عقد في مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة اجتماع ناجح بين اهالي طلاب الثوامن من جهة وإدارة المدرسة ومربي الثوامن من جهة اخرى، وذلك لبحث طرق التعاون والتواصل بين الاهل والمدرسة لدفع العملية التعليمية والتربوية. وقد انقسم الاجتماع الى قسمين: قسم موسع لجميع اهالي الطلاب، تحدث خلاله مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة، حيث شدّد خلال حديثه على دور الأهل في زيادة تحصيل الطلاب وتغيير سلوكهم وعاداتهم بشكل ايجابي وتربيتهم على الاخلاق الحميدة لخدمة البيت والمجتمع.

امّا نائب المدير الاستاذ صبيح صباح فقد أكّد على المشاركة التعليمية والتربوية بين الاهل والمدرسة لما فيه مصلحة الطلاب وتحسين سلوكهم ووتحصيلهم.
وتحدثت أيضا المربية ايمان صالح مركزة الطبقة وموضوع المداومة في المدرسة، حول أهمية احترام الدستور خاصة مسألة المداومة والانضباط وتأثيرها على المسيرة التعليمية، بالاضافة إلى حثّ الأهل على المشاركة والتواجد والتواصل مع المدرسة.
أما القسم الثاني من الاجتماع فكان لقاء منفردا بين اهالي الطلاب ومربي صفوف الثامن كل حسب صفه( المربيتان ميري زعاترة ونائلة حصري الثامن أ / المربيتان ميسون عمري ووداد كسابرة الثامن ب / المربيتان هديل الياس وصابرين بدوي الثامن د)
وقد ناقشت واطلعت مربيات الثوامن الأهل على سلوك وتحصيل ابنائهم وطرق التواصل والمشاركة البناءة لما فيه مصلحة للطلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي