الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

كل العرب تنفي نشر خبر يتعلق بانسحاب علي سلام من المنافسة والصورة المتداولة مفبركة

كل العرب
نُشر: 13/10/18 17:05,  حُتلن: 21:53

تناقل مواطنون من مدينة الناصرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر تطبيق الواتس اب صورة وكأنها التقطت عن الصفحة الرئيسية لموقع صحيفة كل العرب ويظهر فيها خبر رئيسي عن انسحاب علي سلام من المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة.

إننا في موقع العرب وصحيفة كل العرب نؤكد أن هذا الخبر لم ينشر بتاتًا وان هناك من قام بتزوير الصورة باستخدام برامج محوسبة كالفوتوشوب وغيرها. ونحمل من قام بتزوير الصورة المسؤولية كاملةً قضائيًا واخلاقيًا.
إن استغلال مصداقية كل العرب من أجل تزوير الحقائق لدى جميع الأطراف وفي جميع البلدات العربية وفي شتى الظروف والمناسبات ممنوع كما تجييرها لوظائف انتخابية ايضًا. كون هذا التزوير والتزييف هو أمر مرفوض رفضًا قاطعًا ويشوه اسم ومكانة موقع وصحيفة كل العرب المعروفين بمصداقيتهما على مرّ عقود.

كما ونطلب من جمهورنا الكريم في مدينة الناصرة وخارجها الامتناع عن تناقلها وتداولها لأنها مفبركة، وهذه الفبركات المزيفة لن تجدي نفعا بل ستعود بالضرر على مروجيها.

وأخيرًا، نرجو عدم الزج بموقع كل العرب ضمن التناحر الاعلامي فمصداقية كل العرب فوق كل اعتبار ومؤسسة كل العرب تخدم الجميع بمهنية وموضوعية وشفافية هكذا كان وهكذا سيبقى.
 

مقالات متعلقة