السلطات المحلية

كل العرب تنفي نشر خبر يتعلق بانسحاب علي سلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كل العرب تنفي نشر خبر يتعلق بانسحاب علي سلام من المنافسة والصورة المتداولة مفبركة

تناقل مواطنون من مدينة الناصرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر تطبيق الواتس اب صورة وكأنها التقطت عن الصفحة الرئيسية لموقع صحيفة كل العرب ويظهر فيها خبرًا رئيسيًا عن انسحاب علي سلام من المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة


تناقل مواطنون من مدينة الناصرة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وعبر تطبيق الواتس اب صورة وكأنها التقطت عن الصفحة الرئيسية لموقع صحيفة كل العرب ويظهر فيها خبر رئيسي عن انسحاب علي سلام من المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة.

إننا في موقع العرب وصحيفة كل العرب نؤكد أن هذا الخبر لم ينشر بتاتًا وان هناك من قام بتزوير الصورة باستخدام برامج محوسبة كالفوتوشوب وغيرها. ونحمل من قام بتزوير الصورة المسؤولية كاملةً قضائيًا واخلاقيًا.
إن استغلال مصداقية كل العرب من أجل تزوير الحقائق لدى جميع الأطراف وفي جميع البلدات العربية وفي شتى الظروف والمناسبات ممنوع كما تجييرها لوظائف انتخابية ايضًا. كون هذا التزوير والتزييف هو أمر مرفوض رفضًا قاطعًا ويشوه اسم ومكانة موقع وصحيفة كل العرب المعروفين بمصداقيتهما على مرّ عقود.

كما ونطلب من جمهورنا الكريم في مدينة الناصرة وخارجها الامتناع عن تناقلها وتداولها لأنها مفبركة، وهذه الفبركات المزيفة لن تجدي نفعا بل ستعود بالضرر على مروجيها.

وأخيرًا، نرجو عدم الزج بموقع كل العرب ضمن التناحر الاعلامي فمصداقية كل العرب فوق كل اعتبار ومؤسسة كل العرب تخدم الجميع بمهنية وموضوعية وشفافية هكذا كان وهكذا سيبقى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار