الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

مارادونا يوجّه انتقادا لاذعا: ميسي لا يصلح لأن يكون قائدًا

كل العرب
نُشر: 13/10/18 16:34,  حُتلن: 23:49

مارادونا

لو كنت مدرباً للأرجنتين الآن؟ لن أستدعيه، لكن هذا ليس للأبد، يجب أن نتحمل الضغط عنه أولاً، ويجب أن نصنع القائد الذي نريد ميسي أن يكونه

قام دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، بتوجيه انتقاد لاذع للاعب ليونيل ميسي، نجم برشلونة وذلك لعدم امتلاكه شخصية القائد رغم الموهبة الكبيرة التي يملكها.


ليونيل ميسي

حيث أشار مرادونا في حديث له إلى أنّ ميسي يفتقد سمات القائد بسبب التوتر الشديد الذي يشعر به قبل المباريات. وقال: "دعونا لا نرضي ميسي بعد الآن، قبل أن نتحدث عن زملائه يجب القول أن ميسي يؤدي دور اللاعب في الأرجنتين، من الصعب علي قول ذلك لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب هو اللاعب الذي يذهب 20 مرة إلى الحمام قبل المباراة (يقصد بسبب التوتر). ميسي هو ميسي في برشلونة، لكن ميسي هو ميسي اللاعب في الأرجنتين".

ويقصد مارادونا بقوله هذا أن دور ميسي في الأرجنتين يقتصر على كونه مجرد لاعب رائع، ولكنه يفشل في قيادة المجموعة بسبب شخصيته الانطوائية وتوتره الشديد في المواعيد الكبرى.

وتابع مارادونا حديثه قائلا: "لو كنت مدرباً للأرجنتين الآن؟ لن أستدعيه، لكن هذا ليس للأبد، يجب أن نتحمل الضغط عنه أولاً، ويجب أن نصنع القائد الذي نريد ميسي أن يكونه".
 

مقالات متعلقة

Got