سياحةTourism

إليكم نصائح لتوفير المال خلال السفر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليكم نصائح لتوفير المال خلال السفر من موقع العرب

من المفضّل أن تسافروا في المواسم غير السياحية، ففي هذا الوقت من السنة تنخفض أسعار كل شيء لانخفاض الطلب

من المفضل الأكل بعيدًا من الشوارع السياحية فهي الأكثر تكلفة، كما يمكنك شراء الأطعمة من بقالة أو "سوبر ماركت" والتوجه إلى حديقة عامة لتناوله


من المفضّل أن تسافروا في المواسم غير السياحية، ففي هذا الوقت من السنة تنخفض أسعار كل شيء لانخفاض الطلب، كما أنّه من الأفضل أن تقوموا باختيار حملة الفندق التي تشمل وجبة الإفطار، مع أخذ زجاجات المياه من المنزل أو الفندق إذا أمكنكم ذلك، حيث سيكون بالإمكان إعادة تعبئتها من مخزون المياه بدلا من شراء زجاجات جديدة كل يوم. كما أنه زيارة المتاحف والأماكن السياحية في الأيام المجانية أو خلال فترة الحسومات على التذاكر، والتي يُمكن معرفتها بالعودة إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بهذه الأماكن.


صورة توضيحية

كذلك، بالإمكان توفير الكثير من المال في حال اقتصرت رحلتكم على منطقة واحدة واختصرتم الرحلات الجوية والبرية أو القيادة لمسافات طويلة والتي تستهلك الكثير من الميزانية، حيث أن البقاء في منطقة  واحدة يساعدكم في اكتشاف الأشياء المجانية والرائعة فيها.

كما أنّه يجدر بكم اتّباع المشي بقدر ما استطاع، فهذه الوسيلة عدا عن أنها لا تكلّف شيئًا تسمح باكتشاف الأماكن ومحادثة السكان المحليين، كما يُمكن المشي نحو أعلى تل للحصول على منظر رائع، ممّا يعني أنّ ذلك لن يكلّف شيئا وسيمنحكم تجربة جديدة ورائعة. وذات الشيء ينطبق على الدراجة الهوائية، فهي  خيار ملائم أيضًا، وكذلك وسلائل النقل العام.

أمّا بالنّسبة للطعام، فمن المفضل الأكل بعيدًا من الشوارع السياحية فهي الأكثر تكلفة، كما يمكنك شراء الأطعمة من بقالة أو "سوبر ماركت" والتوجه إلى حديقة عامة لتناوله، أو شراء أكل شارع Street Food فعدا عن كونه رخيص الثمن، فهو آمن لأنه طازج ويحضّر أمام عيني الزبون. الأمر نفسه في ما يتعلّق بالتسوق، حيث على المسافر أن يختار المتاجر التي يتسوّق منها السكان المحليين وأسواق عطلة نهاية الأسبوع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة سفر تكلفة مال
هنية: لن نسمح بتمرير مخططات الاحتلال بالقدس