السلطات المحلية

ناصرتي تلغي توزيع المناشير الانتخابية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ناصرتي تعلن عن إلغاء توزيع المناشير الانتخابية اليوم في أعقاب حالات وفاة في المدينة

اعلنت قائمة ناصرتي برئاسة علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة، إلغاء توزيع المناشير الانتخابية اليوم السبت


من توزيع مناشير ناصرتي الأسبوع الماضي

قررت ناصرتي إرجاء موعد توزيع المناشير، على أن تعلن موعدًا آخر في وقت لاحق


اعلنت قائمة ناصرتي برئاسة علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة ، إلغاء توزيع المناشير الانتخابية الذي كان مقررًا إجراؤه، اليوم السبت، في أحياء وشوارع مدينة الناصرة، وذلك في أعقاب وفاة كل من المربي الفاضل أكرم حسين الزعبي (أبو اليزيد)، والحاج عدنان عبد الخالق، وطيّب الذكر علي الماير مروات (أبو شوقي)، وهو قريب مرشح قائمة ناصرتي رايق مروات.

وقررت ناصرتي إرجاء موعد توزيع المناشير، على أن تعلن موعدًا آخر في وقت لاحق، وقد تم تأجيل المسيرة المقررة اليوم أن تنطلق من الحي الشرقي. علما أنه كان من المفروض اجراء اجتماع شعبي واسع في الحي الشرقي، أمس الجمعة، لكن تم تأجيله الى يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء في بيان صادر عن ناصرتي:"يتقدم رئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة ناصرتي علي سلام ومرشحي القائمة بخالص ايات التعزية لعموم عأئلة عبد الخالق بوفاة الحاج عدنان عبد الخالق ، وكما يتقدمون بالتعزية الخالصة لعائلة عبيد الزعبي بوفاة المربي اكرم زعبي ، ولعائلة مروات بوفاة الفقيد الحاج علي ماير مروات رحمهم الله وغفر لهم وادخلهم فسيح جنانه. وعليه قمنا باتخاذ قرار بتأجيل توزيع النشرة الانتخابية لموعد سنقوم بالاعلان عنه خلال الايام المقبلة".
وتابع البيان:"نشكر كافة الجماهير الغفيرة من ابناء الناصرة الشرفاء الذين وصلوا وتوافدوا صباح اليوم لساحة العين من اجل المشاركة بتوزيع المنشور الانتخابي، حيث كان من المقرر ان يكون اليوم هو عرس جماهري نصراوي بامتياز وبسبب تزامن العرس الانتخابي مع جنازات المرحومين ابناء الناصرة ومن باب الاحترام لابناء العائلة الواحدة وعزم رئيس البلدية علي سلام واعضاء ناصرتي بالمشاركة بالجنازات قمنا بتأجيل المسيرة، رئيس بلدية الناصرة علي سلام واعضاء قائمة ناصرتي يدعون الجماهير النصراوية بالمشاركة بالجنازات الثلاث ويعدوكم بعرس انتخابي غفير خلال الايام المقبلة"، إلى هنا البيان.

من جهة أخرى، أعلنت حملة وليد عفيفي، مرشح رئاسة بلدية الناصرة، أيضًا عن تأجيل توزيع المناشير، وتشير الترجيحات إلى أنّ الأمر سيتم صباح الاثنين المقبل.

الجدير ذكره أنّ جنازات المرحومين ستقام اليوم السبت.


مدينة الناصرة (iStock)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات