أخبارNews & Politics

غزة: 5 شهداء وعشرات الاصابات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غزة: 5 شهداء وعشرات الاصابات برصاص الجيش الاسرائيلي في جمعة انتفاضة القدس

قالت مصادر فلسطينية، الجمعة، إنّه استشهد 5 شبان فلسطينيين وأصيب عشرات اخرين برصاص الجيش الاسرائيلي


صور من غزة في جمعة انتفاضة القدس

ذكرت مصادر محلية في غزة إنّ اربعة شهداء سقطوا برصاص الجيش الاسرائيلي في منطقة البريج وسط قطاع غزة فيما سقط شهيد خامس شرق رفح جنوب قطاع غزة


قالت مصادر فلسطينية، مساء اليوم الجمعة، إنّه استشهد 5 شبان فلسطينين وأصيب عشرات اخرين برصاص الجيش الاسرائيلي، اليوم، في جمعة جديدة من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان "انتفاضة القدس".

وقالت مصادر محلية في غزة إنّ "قوات الجيش الاسرائيلي أطلق الرصاص على شاب بدم بارد من مسافة صفر، شرق البريج، فيما تمكّن الشبان المتظاهرين من سحب جثمان الشهيد وتم نقله الى مستشفى شهداء الاقصى بالمنطقة الوسطى"، بحسب المصادر.

وذكرت مصادر محلية في غزة إنّ اربعة شهداء سقطوا برصاص الجيش الاسرائيلي في منطقة البريج وسط قطاع غزة فيما سقط شهيد خامس شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية انه "تم التعرف على هوية اثنين من الشهداء وهم احمد ابراهيم الطويل 27 عاما والشهيد محمد عبد الحفيظ اسماعيل 29 عاما وكلاهما من مخيم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة".

هذا، وتوافد الآلاف لمخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ29 لمسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان "انتفاضة القدس". واشعل الشبان عشرات الاطارات المطاطية على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة وقابلتهم قوات الجيش الاسرائيلي بإطلاق وابل من قنابل الغاز اتجاه المتظاهرين.

وأكدت الهيئة المنظمة لمسيرة العودة، في بيان لها، على استمرار الفعاليات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، اضافة الى رفع الحصار عن قطاع غزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة