سياحةTourism

خطورة السفر إلى المكسيك... كيف نواجهها؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خطورة السفر إلى المكسيك... كيف نواجهها؟

يبحث الكثيرون عن أماكن ووجهات سياحية جديدة ومختلفة من أجل اكتشاف المزيد وخوض تجارب لا تنسى

من أجل الاستمتاع برحلة آمنة خالية من المعوقات والمشكلات والمخاطر هناك ضرور لتأمين السفر ودراسة الوجهة السياحية 


يبحث الكثيرون عن أماكن ووجهات سياحية جديدة ومختلفة من أجل اكتشاف المزيد وخوض تجارب لا تنسى، لكن يجب أيضًا ضمان الاستمتاع برحلة آمنة خالية من المعوقات والمشكلات والمخاطر.


مكسيكو سيتي

إنّ الكثير من الوجهات السياحية العالمية المعروفة تكون محفوفة بالمخاطر، إما بسبب ارتفاع معدل الجريمة والسرقات أو بسبب احتمالية حدوث كوارث طبيعية، ولأسباب أخرى عديدة. لذا ينصح دائمًا بضرورة عمل تأمين خاص بالسفر، وكذلك ضرورة حصولك على بعض النسخ الضوئية من جواز سفرك، وأيضاً حمل بعض أدوات الإسعافات الأولية، وعدم حمل كميات كبيرة من النقود السائلة.

اليوم نقدّم لكم بعض النصائح حول تأمين السفر إلى المكسيك وتجنب المخاطر فيها قدر المستطاع. صحيح أنّ تتميز المكسيك بشواطئها الرائعة وكذلك أثارها العتيقة التي يعود تاريخها لآلاف السنين، ولكن عليك أن تأخذ في حسبانك بعض الأمور قبل أن تقرر زيارة المكسيك! تابعوا معنا:

* الماء في المكسيك ملوث وغير صالح للشرب، ولذلك عليك أن تشرب دائماً من زجاجات المياه المعلبة.

* المكسيك موطن لبعض الأمراض الاستوائية المتوطنة كالملاريا والتيفويد، ولذلك عليك أن تسأل على التطعيمات اللازمة قبل السفر عليها.

* المكسيك موطن 280 نوعًا من العقارب، ورغم أن معظمها ليست سامة، إلا أن بعض الفصائل قادرة على قتلة بلدغة واحدة، فعليك أن تحترس كثيراً خلال تحركاتك في المناطق المظلمة، والتزم بالتعليمات عندما تجد لافتات تحذرك من العقارب أو الحشرات السامة.
* معدل الجريمة في المكسيك مرتفع بشدة، ولذلك عليك أن تتجنب الأماكن المعروفة بأنها أماكن تواجد أفراد العصابات، وكذلك احترس من السرقة، ولا تتجول في الشوارع التي تتضمن ملاهي ليلية حتى لا يستفزك أحد المخمورين للتشاجر معه أو افتعال أزمة تنتهي بسرقتك أو ضربك، ويفضل بصفة عامة ألا تتجول منفرداً خصوصاً في المساء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: شجار بين مجموعتين اثناء عقد راية صلح