أخبارNews & Politics

نغرّد ونؤثّر..سيكوي تنظم ورشة تويتر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
4

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
4

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
غيوم متفرقة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نغرّد ونؤثّر..سيكوي تنظم ورشة تويتر

عقدت سيكوي، الجمعية لدعم المساواة والشراكة بين المواطنين العرب واليهود في البلاد، هذا الأسبوع ورشة تحت عنوان نغرد ونؤثر


صور من الورشة

شارك في الورشة، مراسل شركة الأخبار، فرات نصار، والمراسلة السياسية لصحيفة جلوبس، طال شنايدر والناشط البارز في تويتر، عفيف أبو مخ


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن جمعية سيكوي، جاء فيه ما يلي:"عقدت سيكوي، الجمعية لدعم المساواة والشراكة بين المواطنين العرب واليهود في البلاد، هذا الأسبوع ورشة تحت عنوان "نغرد ونؤثر" لتشجيع النشطاء العرب على استغلال شبكة التواصل الاجتماعي تويتر من جل التأثير على الصحافة الإسرائيلية والتصدي لظواهر الاقصاء والتمييز فيها. وكان قد شارك في الورشة، مراسل شركة الأخبار، فرات نصار، والمراسلة السياسية لصحيفة جلوبس، طال شنايدر والناشط البارز في تويتر، عفيف أبو مخ".
وتابع البيان"افتتح الندوة وأدارها أمجد شبيطة وعيدان رينغ، القائمان على مشروع رفع التمثيل العربي في الاعلام العبري فاستعرضا مشاريع الجمعية من أجل التصدي لاقصاء المواطنين العرب عن الاعلام العبري والتمييز بحقهم، مشيرين إلى أهمية تويتر بشكل خاص بالتأثير المباشر على وسائل الاعلام الإسرائيلية.
شنايدر والتي تعتبر من أكثر الإعلاميين تأثيرا من خلال تويتر، قدمت مداخلة حول مميزات الكتابة في تويتر وآفاق التأثير من خلالها، فيما توقف نصار عند العوامل التي تجعله كصحافي يهتم بما يكتب في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن جانبه، فقد استعرض أبو مخ تجربته الشخصية كفرد عادي بالتأثير من خلال تويتر والوصول إلى الصحافيين ووسائل الاعلام.
كما شارك الجمهور بطرح الأسئلة والنقاش، وتم التأكيد على ضرورة تشجيع المزيد من المواطنين العرب على استغلال وسائل التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر من أجل الوصول إلى وسائل الاعلام العبرية وعلى ضرورة الكتابة باللغة العبرية، إلى جانب العربية، من أجل الوصول إلى جمهور الهدف ومخاطبة المجتمع الإسرائيلي كسرا لجدران العزلة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سيكوي ورشة تويتر
كفرياسيف: الالاف في اختتام احتفالات الكريسماس ماركت