السلطات المحلية

زعبي يعتذر للنائبين أيمن عودة وحنين زعبي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو: المهندس أحمد زعبي في مهرجان العفيفي يعتذر على الملأ للنائبين أيمن عودة وحنين زعبي

أقيم أمس المهرجان الافتتاحي الأوّل للمرشّح التوافقي لانتخابات رئاسة بلدية الناصرة، رجل الأعمال السيد وليد عفيفي

المهندس أحمد زعبي: 

بالرّغم من أنّني لا أتّفق كثيرا فكريا وأيديولوجيا مع العديد من القوائم والأحزاب الدّاعمة لوليد عفيفي، ولكنّي لا أختلف معهم على فكرة الانتماء للمدينة ولشعبنا الفلسطيني


أقيم أمس المهرجان الافتتاحي الأوّل للمرشّح التوافقي ل انتخابات رئاسة بلدية الناصرة ، رجل الأعمال السيد وليد عفيفي، بمشاركة عدد كبير من أهالي مدينة الناصرة وداعميه.

وتخلل المهرجان خطابا للمهندس أحمد زعبي، رئيس القائمة الموحدة سابقا، وأكّد من خلاله على أنّ رئيس بلدية الناصرة القادم سيكون حتمًا السيد وليد عفيفي، أبو خالد. ووجّه المهندس زعبي كلمة مباشرة للمرشّح عفيفي، قال فيها: "أنتَ لم ترشّح نفسك لرئاسة بلدية الناصرة، بل أهل المدينة هم الذين رشّحوك لهذا المنصب، والمدينة هي التي طلبت خدماتك. نحن نرى الأمل فيك بينما نفتقده بالرئيس الحالي". وتابع زعبي: "نحن نثق بأنّ مصلحة الناصرة فوق كلّ اعتبار والسيد وليد عفيفي تنازل عن الكثير من مصالحه من أجل ناصرة موحّدة لا يوجد بها تفرقة بين الأديان". وشدّد على أنّ: "مدينة الناصرة هي عاصمة الجماهير العربية في الداخل وهذه ليست شعارات بل أنّ الناصرة ستبقى منارة سياسية وعلمية".

وأشار أحمد زعبي: "بالرّغم من أنّني لا أتّفق كثيرا فكريا وأيديولوجيا مع العديد من القوائم والأحزاب الدّاعمة لوليد عفيفي، ولكنّي لا أختلف معهم على فكرة الانتماء للمدينة ولشعبنا الفلسطيني، ولا أشكّ بنيّة أحد منهم الصّادقة في خدمة البلد كلّ على طريقته الخاصّة. فهدفنا جميعًا هو إخراج البلد من الوضع الحالي بسبب الإدارة الحالية".

وتطرّق المهندس أحمد زعبي في خطابه إلى موضوع أيمن عودة وحنين زعبي قائلا: "من المعروف أنّ الناصرة هي مدينة مض يافة ولا نعرفها بصورة مغايرة، بإسمكم وبإسمي الشّخصي أُقدّم اعتذارا شخصيا وعاما لرئيس القائمة المشتركة، النائب أيمن عودة، وأقول له نحن نحترم وجودك في الناصرة "مش هيك منستقبل ضيوفنا"، أنا اختلف معك بفكرك وبأيديولوجيتك ولكنّك ستبقى ابننا وأخانا وممثلنا في كلّ البلاد، والناصرة ترحّب بك في أي وقت وما حصل معك لا يمثّل الناصرة ولا أهلها". وبالنّسبة لحنين زعبي، قال المهندس أحمد زعبي: "الي مش شايفك من سانتي هو مش جوهرجي. أنت جوهرة نسائنا وممثلتنا ونفتخر بك. نحن في الناصرة نؤكّد فخرنا بقيادتنا وستبقى الناصرة وحدة واحدة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم