شباب وصبايا

ما الرابط بين التحصيل العلمي والخيانة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل حقا يوجد رابط ما بين التحصيل العلمي والخيانة؟

لخيانة مرفوضة ولو حتى تحت أي شعار كانت، فهي تظل خيانة ما بين الرجل والمرأة

الخيانة مرفوضة ولو حتى تحت أي شعار كانت


هل علمت من قبل أن درجة الخيانة تختلف ما بين الرجال والنساء وذلك أيضاً بحسب تحصيلهم العلمي وعملهم؟ إن لم تسمعي بهذه الفكرة من قبل نحن اليوم سنعرفك عليها.


صورة توضيحية

من المعلوم أن الخيانة مرفوضة ولو حتى تحت أي شعار كانت، فهي تظل خيانة ما بين الرجل والمرأة ولا يمكن غض الطرف عنها. في هذا الإطار أجرى باحثون من جامعة ستوكهولم دراسة على مجموعة من الأزواج الدنماركيين تزوجوا ما بين عامي 1981 و2002 لمراقبة التطورات والتغيرات التي حلّت على علاقتهم الزوجية منذ ذلك الحين.

بعد إجراء الأبحاث بالأرقام، بيّنت الدراسة أن التحصيل العلمي يلعب دوراً كبيراً في بناء الزواج، لأن الزوجين المنفتحين على العالم والناضجين يلجأان الى الحوار من أجل حل الأزمات والمشاكل. ولكن من ناحية أخرى، بيّنت الدراسة أن نسبة كبيرة من الرجال الذين حصلوا على تحصيل علمي جامعي، كانت لهم تجارب مع نساء أخريات وذلك خلال فترة الزواج!

أما العكس فيصح على المرأة، فوفق الدراسة عينها، تبيّن أن نسبة الخيانة منخفضة جدّاَ عند المرأة التي حصلت على تحصيل علمي أو على شهادة جامعية.

من الجدير بالذكر، أنه تبيّن بأن الأشخاص الذين يعملون في مجال المطاعم هم من الأشخاص المعرضين لأن يخونوا شركائهم وأما الكيميائيين وأمناء المكتبات فهم من الأوفياء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تسجيل 837 وفاة و4053 إصابة بفيروس كورونا في ايطاليا