شباب وصبايا

حواء.. هل أنت محبة للسيطرة!؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ان وجدت لديك أحدى هذه الصفات فأنت محبة للسيطرة!

العديد من الشخصيات بين الناس، فهناك من لا يحبون الظهور ويفضلون التقوقع بعيداً عن الآخرين

 حب السيطرة صفة قد تزعج صاحبها ايضا 


العديد من الشخصيات  بين الناس، فهناك من لا يحبون الظهور ويفضلون التقوقع بعيداً عن الآخرين، وبالعكس هناك الذين يحبون فرض سيطرتهم على الأشخاص فهل أنت من بينهم؟
- إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الاحتفاظ بأسرارهم لأنفسهم ولا يرغبون بمشاركتها مع الآخرين، أنت إذاً بالأغلب من محبي السيطرة وحتى لو لم تكوني على دراية بذلك.
- عندما تكونين برفقة أشخاص آخرين في ال سيارة ، تحبين أن تتولي القيادة بنفسك، ولا ترتاحين في الجلوس في المقعد الخلفي أو حتى الى جانب السائق وهذه من صفات حب السيطرة على الآخرين.


صورة توضيحية 

 - غالباً ما تحبين القيام بالأمور بنفسك من دون مساعدة الآخرين، ولا تحبين اللجوء الى أحد بل أنت هي من تحل المشاكل التي تواجهها، ولا تظنين أبداً أنك بحاجة الى رأي أحد أو مساعدته.

- تحبين أن تخططي للمناسبات الاجتماعية بنفسك ولا تطلبين رأي أحد وترغبين بأن تكوني على الدوام في الطليعة، وهذه بالطبع من الصفات الأساسية للأشخاص الذين يحبون السيطرة على الآخرين.

 - في بعض الأحيان، إن أراد أحد أن يشكو لك همه ستشعرين بالضجر على الفور، وستتهربين من الإصغاء، بل وفي الكثير من الأوقات تفضلين فرض سيطرتك على تصرفاتهم وكيفية مواجهتهم للمصاعب التي يحدثونك عنها.

 - لأنك تحبين السيطرة أنت أول المنتقدين للأمور التي تقومين بها، وأنت تحاولين على الدوام التحسين من ذاتك بذاتك، من دون الاضطرار الى طلب أي مساعدة من أحد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
السيطرةحب السيطرة
تسجيل 837 وفاة و4053 إصابة بفيروس كورونا في ايطاليا