شباب وصبايا

موضة طلاء الأظافر للخريف.. تابعي معنا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
42
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

موضة طلاء الأظافر للخريف.. اختاري ما يناسب بشرتك!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

عزيزتي حواء، يقدّم لكم موقع العرب.كوم اليوم من خلال هذه السطور نصائح أنجل ويليامز، وهو خبير متخصص في المانيكور

اختيار اللون الوردي الدسم يساعد في تغطية العيوب، فالظلال الشفافة من اللون الوردي تسمح بدخول الضوء، ما يعزز السطوع وخصوصاً للبشرة الشاحبة


عزيزتي حواء، يقدّم لكم موقع العرب.كوم اليوم من خلال هذه السطور نصائح أنجل ويليامز، وهو خبير متخصص في الـ"مانيكور" والعناية بالأظافر، للاطلاع على أفضل ألوان طلاء الأظافر لكل نوع من أنواع البشرة.


صورة توضيحية

يقول الخبير إنّ اختيار اللون الوردي الدسم يساعد في تغطية العيوب، فالظلال الشفافة من اللون الوردي تسمح بدخول الضوء، ما يعزز السطوع وخصوصاً للبشرة الشاحبة. وينصح ويليامز باختيار لون التوت للبشرة الفاتحة قائلاً "معظم ألوان التوت تعمل كمصدر للون، وتمنح بريقاً، وتنجذب بشكل خاص نحو تلك الألوان التي تستعيدين فيها لون الخريف، وإذا كنت تشعرين بالجرأة، يمكنك إضافة خط أبيض في نهاية الأظافر على شكل القمر، للحصول على مانيكور فرنسي جديد، كما تستخدمه عارضات الموضة في (تانيا تايلور - Tanya Taylor)".

"إذا كان لديك بشرة بنية فاتحة، يُفضل استخدام الألوان الأكثر دفئاً في الظل، والأكثر لمعاناً لتناسب بشرتك. سيبدو لون الطوب الأحمر الكلاسيكي نابضاً تماماً على لون بشرتك"، هكذا ينصح موقع "elle"، ويضيف "ألوان التوت تليق بشكل عام على أي لون جلدي، وخياراً رائعاً لإضفاء لمسة من الحيوية على الـ(مانيكور)". وتغرد صفحة zoya nail في "تويتر" أن "الظل الجديد للخريف، يجسّد روح الثقة والعاطفة والجرأة".

"إذا كانت بشرتك سمراء، فليكن اللون الأخضر الداكن"، هكذا تقول تارا عبر "فايسبوك" مضيفة "تعطي الألوان ذات اللمعان المعدني المتعة والأناقة الكلاسيكية. لذا نبحث عن غابة عميقة أو زمردية اللون، وسنجد أن الإطراءات لن تتوقف. واللون الأسود أيضاً، لون كلاسيكي يضفي لمسة من الرقي على مظهرك أثناء النهار ولمسة مثيرة وأنيقة في الليل". 

حان الوقت للتألق هذا الخريف، فاللون المعدني؛ أوالمرجاني، أوالبرتقالي، أو الوردي المشرق يعمل بشكل جيد، "إذا كنتِ تعيشين في جو دافئ (أو تكون درجات الحرارة متقلبة في المكان الذي تعيش فيه)، كان طلاء الكروم الفضي من "تانيا تايلور" مع الشعاب المرجانية اختياراً ممتازاً أيضاً"، بحسب موقع glowsly. وتعلق كاثرين دورن، فنانة مكياج من صالون بيير ميشيل "اللون المرجاني على وجه الخصوص لون رائع يشعرك بالانتعاش وكأنك في الصيف، ويمكنك الاعتماد عليه كل يوم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كابول: اصابة رجل (45 عامًا) إثر تعرّضه للطعن