أخبارNews & Politics

أم الفحم: استنكار عقب إحراق لافتات انتخابية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: استنكار عقب إحراق لافتات انتخابية لقائمة أفق جديد


صور من موقع الحدث

لقد أصدرت معظم القوائم والمرشحين بيانات استنكارية حول هذا الحادث


تحقق شرطة أم الفحم منذ صباح اليوم، الاثنين، بملابسات حادث إحراق لافتات دعائية انتخابية لقائمة أفق جديد، والتي تنافس على رئاسة وعضوية المجلس البلدي أم الفحم.

هذا، وقد أصدرت معظم القوائم والمرشحين بيانات استنكارية حول هذا الحادث. وفِي بيان لقائمة نور المستقبل، جاء فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم، من منطلق الحرص على الترابط المجتمعي واللُحمة الفحماوية فإننا في قائمة نور المستقبل نُدين ونستنكر بأشد عبارات الإدانة والاستنكار الاعتداء الهمجي وغير الأخلاقي على الحملة الانتخابية لقائمة "أفق جديد"، ونرى بهذا الفعل تخطيًّا لميثاق الشرف الانتخابي ولكل الأخلاقيات التي تربينا عليها في مجتمعنا الفحماوي. نعود ونذكر بشعار المرحلة "نريدها منافسة انتخابية لا معركة انتخابية تليق بأم الفحم وأهلها الاطياب"، إلى هنا نص البيان.
وفِي بيان لقائمة البيت الفحماوي، جاء فيه: "قائمة "البيت الفحماوي" ومرشحها لرئاسة بلدية أم الفحم، الدكتور سمير صبحي، تندد بالعمل الإجرامي المتمثل بحرق اللافتة الدعائية لقائمة "أفق جديد" لمرشحها السيد رامز جبارين. وفي الوقت الذي تعلن فيه قائمة "البيت الفحماوي" تضامنها مع الأخوة في "أفق جديد"، فإنها تؤكد رفضها لهذه الممارسات الإجرامية في التعاطي مع موضوع ال انتخابات ، كما تؤكد أن هذه الممارسات بعيدة كل البعد عن الأخلاق الفحماوية الأصيلة، وتخشى من وجود أصابع خارجية تهدف إلى إحداث فتنة بين أبناء العائلة الفحماوية الواحدة"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم انتخابات 2018