الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

اجتماع اولياء امور العواشر والثواني عشر في ثانوية الشاغور بمجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 07/10/18 09:47,  حُتلن: 11:56

المربي نايف فرحات:

نأمل ان شاء الله أن تعود هذه المشاركة بالفائدة على طلابنا أجمعين

اقيم يوم امس السبت اجتماع لأولياء امور طبقة الصف العاشر والثواني عشر في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم . فقد استقبلَ مربو الصفوف والمعلمون اهالي الطلاب في القاعة الرياضية.  والقى مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات كلمةً شكرَ فيها اولياء الامور على تعاونهم و مشاركتهم و دعمهم اللامحدود للمدرسة و اهمية ذلك لما فيه مصلحة طلابنا.

واستعرضَ الاستاذ نايف فرحات انجازات المدرسة والتطورات الحاصلة فيها من تجهيز مختبرات الالكترونيكا و الفيزياء و الحاسوب و الميخوترونيكا. وتطرقَ الى ارتفاع عدد الطلاب في خمس وحدات في الفيزياء والرياضيات واللغة الانجليزية. ثم استمع الحضور الى فقرة موسيقية قدمها الطالب محمد نصراوي بمرافقة الاستاذ نبيه عواد . بعد ذلك استمع اولياء الامور الى محاضرة القاها المعالج السلوكي زيدون صبح حول السلطة الابوية وأنواعها والفرق بين التربية التقليدية والتربية العصرية وأهمية بناء حدود واضحة أساسها الثقة بالنفس والمحبة.



بعد ذلك توجه الاهالي الى صفوف ابنائهم حيثُ استمعوا الى شرح من مربي الصفوف عن وضع الطلاب التعليمي والسلوكي ومشاركة ودعم الاهل في ضبط السلوكيات مثل التأخر الصباحي و قضية الهاتف النقال. وتم ايضاُ اختيار لجان صفية من اولياء الامور.
مدير المدرسة المربي نايف فرحات:"نتوجه بالشكر لكل اولياء الامورعلى حضوهم ومشاركتهم واهتمامهم بمسيرة ابنائهم التعليمية والاجتماعية و نأمل ان شاء الله أن تعود هذه المشاركة بالفائدة على طلابنا أجمعين.

مقالات متعلقة