الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

بتسعة لاعبين الاخاء عكا يفوز على اتحاد ابناء مجد الكروم 2-1

محاسن ناصر -
نُشر: 05/10/18 19:09,  حُتلن: 03:46

فوز خارجي مفاجىء حققه متذيل اللائحة فريق الاخاء عكا على المتصدر حتى قبل المباراة فريق اتحاد ابناء مجد الكروم بالنتيجة 2-1 في مباراة دراماتيكية جرت احداثها على ملعب نحف بحضور عرابة ال200 مشاهد . الفريق العكي افلح بتسجيل هدفه الاول في الدقيقة التاسعة من قبل اللاعب المجدلاوي بالفريق العكي معين خلايلة بعد ان استغل كرة داخل منطقة جزاء الفريق المجدلاوي من قرب سدد الكرة ارضية الى الشباك ليعن تفوق العكيين 1-0 .

حكم المباراة اسامة ابو سمرا احتسب ضربة جزاء لصالح مجد الكروم بعد ان عرقل اللاعب فؤاد عدنان داخل منطقة الجزاء الا ان اللاعب عمر سبع اهدر الضربة بعد ان صدها الحارس العكي جاي سلامة ببراعة . هدف التعادل لمجد الكروم سجل في الدقيقة ال34 بعد كرة عرضية وصلت الى راس عمر سبع الذي نطح الكرة عن قرب ليعلن التعادل ولينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 .
في الشوط الثاني كانت السيطرة مطلقة للفريق المجدلاوي وخصوصاً بعد تلقي اللاعب محمد طنطوري بطاقة حمراء بعد تعمده الخشونة على اللاعب احمد كونشي كنعان . وقد سنحت العديد من الفرص للفريق المجدلاوي لاحداث المنقلب الا ان لاعبيه اخفقو بالتسجيل .ومن لا يسجل الاهداف تدخل شباكة الاهداف وهذا ما كان وبالرغم من ابعاد اللاعب رياض علي بالبطاقة الحمراء ليبقي فريقه العكي بتسعة لاعبين الان انه وفي الرمق الاخير من عمر المباراة وفي الدقيقة ال96 افلح كابتن الفريق العكي محمود فضل من تسجيل هدف الفوز للفريقه بعد ان استغل اخطاء بالدفاع المجدلاوي لتاتي صافرة الحكم مباشرة بعد الهدف لتعلن فوز اول لاخاء عكا وخسارة اولى للفريق المجدلاوي هذا الموسم .
 

مقالات متعلقة