الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة تنظم اجتماعات لأولياء الأمور

كل العرب
نُشر: 05/10/18 15:02,  حُتلن: 19:02


صور من موقع الحدث

بحسب البيان:
أظهرت النتائج الرسمية لوزارة العمل حصول المدرسة على نسبة استحقاق شهادات التأهيل المهني ل 84% من مجمل الخريجين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة القفزة التكنولوجية عمال في الناصرة، جاء فيه: "عقدت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة سلسلة اجتماعات مع أولياء أمور الطلاب، حيث تم التداول وطرح الأمور المتعلقة بكل طبقة بشكل منفصل".

وأضاف البيان: "افتتح مدير المدرسة المربي غزال عون الله، اللقاءات حيث أكد على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين المدرسة وأولياء الأمور لما فيه مصلحة الطلاب والطالبات، كما وتطرق الى آخر المستجدات على مستوى المدرسة وبشكل خاص كل ما يتعلق بتطوير ورشات العمل، المختبرات والمرافق المختلفة، مشيرا الى قرب الانتهاء من انشاء ملعب الرياضة، ورشة الاوتوترونيكا المتطورة وغرفة تدريبات رياضية بتكلفة اجمالية تعد بحوالي المليون ونصف المليون شاقل".

وتابع البيان: "من ناحية أخرى، تم عرض خطط المدرسة المستقبلية والتي تشمل إضافة بناء بمساحة 1200 متر مربع وتشمل غرف تدريسية حديثة، ورشات عمل، مكتبة عصرية ومرافق متعددة بتكلفة اجمالية تقدر بحوالي 9 مليون شاقل. أما بخصوص نتائج المدرسة، فقد أظهرت النتائج الرسمية لوزارة العمل حصول المدرسة على نسبة استحقاق شهادات التأهيل المهني ل 84% من مجمل الخريجين، وتعتبر هذه النسبة من اعلى النسب على مستوى البلاد".
واختتم البيان: "في نهاية الاجتماعات، تم انتخاب لجان أولياء أمور صفية تمهيدا لانتخاب لجنة مدرسية. وقد أعرب أولياء الأمور عن إعجابهم بالمدرسة وإنجازاتها، مؤكدين دعمهم لها بشتى الوسائل خدمة للطلاب والمجتمع"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة