الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

الدوري الأوروبي: تشيلسي يفلت من كمين مول فيدي المغمور ومالمو يفاجئ بشكتاش

كل العرب
نُشر: 05/10/18 04:44,  حُتلن: 08:05

 وكسر المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عقدته أمام الشباك بعدما نجح في تسجيل هدف تشيلسي الوحيد في مرمى مول فيدي القبرصي في الدقيقة 70 من عمر المباراة

خطف تشيلسي فوزاً صعباً جداً على حساب ضيفه المغمور مول فيدي المجري بهدف نظيف ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزي لندن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية عشر من بطولة الدوري الأوروبي.


وكسر المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عقدته أمام الشباك بعدما نجح في تسجيل هدف تشيلسي الوحيد في مرمى مول فيدي القبرصي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.وجاء هدف تشيلسي بعد العديد من التمريرات المميزة، حيث استغل موراتا تمريرة وتمهيد ويليان الممتاز ليهدي البلوز النقاط الكاملة من المباراة.

ومن نفس المجموعة الثانية عشر اكتسح نادي باوك اليوناني مستضيفه باتي بوريسوف بنتيجة 4-1 ليحقق أول 3 نقاط له في الدوري الأوروبي هذا الموسم.وبهذه النتائج رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط متصدراً مجموعته بعد فوزين على باوك اليوناني ومول فيدي القبرصي.


وفي المجموعة التاسعة فاجأ مالمو السويدي ضيفه بشكتاش التركي وأسقطه بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في السويد.وتعقدت أمور هذه المجموعة للغاية حيث أصبح الترتيب بعد الجولة الثانية ليس له ملامح بعد امتلاك كل فريق 3 نقاط من فوز وخسارة لكل فريق، بعد سقوط جينك البلجيكي أمام ساربسبورج.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي