اسواق العربEconomy

إلكترا توزع منحًا دراسية للطلاب الجامعيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
13

حيفا
غائم جزئ
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
غائم جزئ
13

راس الناقورة
غائم جزئ
13

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إلكترا توزع منحًا دراسية للطلاب الجامعيين على اسم طيب الذّكر رامي موشيه

للعام الرابع على التوالي، قامت شركة إلكترا بتخليد ذكرى طيب الذكر رامي موشيه من خلال توزيع منح دراسية للطلاب الجامعيين على اسمه


صور من الحفل

علي غنايم، أحد الحاصلين على المنحة:
أشكر "إلكترا" والنادي الذهبي على دعمهم للطلاب الجامعيين


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة إلكترا، جاء فيه: "للعام الرابع على التوالي، ضمن حفل مفعم بالعواطف الجياشة، قامت شركة "إلكترا" بتخليد ذكرى طيب الذكر رامي موشيه، مؤسس ومدير "النادي الذهبي" في شركة "إلكترا". وتم توزيع ست منح بقيمة 5000 ش.ج لتمويل التعليم العالي لأبناء وبنات النادي".

وأضاف البيان: "علي غنايم، 24 سنة، طالب جامعي في موضوع التبريد والتكييف في كلية MBC للتكنولوجيا والعلوم في "حتسور هجليليت"، عبّر عن فرحه بالحصول على منحة "إلكترا" وقال: "تأثرت كثيرا من كوني أحد الطلاب الحاصلين على المنحة المحترمة، أشكر "إلكترا" والنادي الذهبي على دعمهم للطلاب الجامعيين خصوصًا جيل المستقبل في عالم التكييف والتبريد في البلاد".

وتابع البيان: "قال ياجيل فييت مدير عام إلكترا إنه للعام الرابع على التوالي نوقّر ذكرى المرحوم رامي موشيه من خلال تقديم المنح الدراسية للطلاب الجامعيين، وذلك من خلال إيماننا بأن الدراسة الأكاديمية مفتاح للنجاح وأدوات العمل للعالم التجاري في المستقبل. نحن في "إلكترا" سعداء بدعم الطلاب الجامعيين ونتمنى لهم النجاح والتميز في عالم التكييف والتبريد في البلاد"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
منح دراسية إلكترا
فرنسا: مقتل منفذ هجوم ستراسبورغ شريف شيخات