أخبارNews & Politics

بركة: تحية لقرية جت المثلث ومجلسها المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد بركة: تحية لقرية جت المثلث لاحتضانها المسيرة القطرية

وجه رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، أحر التحيات على نجاح الإضراب العام


محمد بركة

محمد بركة - رئيس لجنة المتابعة:
تحية لقرية جت المثلث وأهلها ومجلسها المحلي ورئيسه، لاحتضان المسيرة القطرية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب رئيس لجنة المتابعة، محد بركة، جاء فيه: "وجه رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، أحر التحيات الكفاحية لشعبنا الفلسطيني وقواه السياسية، ولمركّبات لجنة المتابعة العليا، على نجاح الاضراب العام، الجامع لشعبنا الفلسطيني في جميع أماكن تواجده. مؤكدا أن هذا الاضراب كان رسالة للعالم ضد قانون القومية الصهيوني الاقتلاعي العنصري. ويندرج في اطار المعركة الشعبية ال محلية والعالمية، على كافة المستويات، ضد هذا القانون ومجمل السياسات الصهيونية العنصرية".

وأضاف البيان: "قال بركة، إننا خضنا يوم أمس الاثنين، الاضراب العام الشامل لشعبنا الفلسطيني، وهو الأول منذ اضراب العام 1936، وهو رسالة واضحة للعالم، وللمؤسسة الصهيونية، تؤكد أن كل القوانين التي تسنها لنفسها، لا يمكن أن تغير حقائق التاريخ، ولا هوية الوطن، ولا يمكنها أن تلغي شعبنا، صاحب الوطن، من الوجود، مهما تلقت دعما من العصابة الجاثمة في البيت الأبيض بزعامة دونالد ترامب".

وتابع البيان: "حيّا بركة الفصائل الفلسطينية على اجماعها حول هذا الاضراب. كما حيّا مركّبات لجنة المتابعة من أحزاب وحركات سياسية واللجنة القطرية للرؤساء، والسلطات المحلية العربية التي التزمت بالاضراب العام، وجماهير شعبنا، لمساهمتها في إنجاح الاضراب العام، واسقاط المؤامرة ومسعى المؤسسة الإسرائيلية في محاولة بائسة لافشال الاضراب، بشتى الوسائل والأذرع. وشدد على أن المعركة مستمرة، ونفسنا طويل فيها، حتى اسقاط هذا القانون كليا".

واختتم البيان: "وجه بركة تحية خاصة الى قرية جت وأهلها، والى مجلسها المحلي ورئيسه الأخ محمد طاهر وتد، على احتضانهم المسيرة القطرية والمهرجان المركزي، احياء للذكرى الـ 18 لهبة القدس والاقصى"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة