الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

دماء في حرم ثانوية جلجولية: إصابة 5 طلاب جراء تعرضهم للطعن.. فيديو

منى عرموش -
نُشر: 02/10/18 13:29,  حُتلن: 16:51

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كلّ العرب، من مراسلته، أنباء تؤكّد وقوع شجار في ثانوية جلجولية ، وأسفر هذا الشجار عن إصابة ثلاثة طلاب بجراح طفيفة جراء تعرّضهم للطّعن. هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادثة.

 

وفي بيان لاحق من الشرطة وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أفادت الشرطة: "نشب شجار في ثانوية جلجولية. واتضح من التحقيقات الأولية أنه تمت إحالة خمسة طلاب إلى مستشفى ميئير بعد تعرضهم للطعن، ووصفت إصابتهم بالطفيفة. وتجري الشرطة تحقيقاتها في مكان الحادث"، إلى هنا نص البيان. 

يشار الى انه في العام الدراسي الماضي اصيب طالب في ساحة المدرسة بعيار ناري بعد ان اقدم مجهول باقتحام مبنى المدرسة، مما اسفر عن اصابة الطالب بجراح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى بلتسون في بيتح تكفا.

الشرطة اعتقلت عدة اشخاص بشبهة ضلوعهم في الحادثة، وبعد ايام اطلق سراحهما لعدم وجود ادلة. وفي حادث اخر قام مجهولون قبل نحو شهر باطلاق عيارات نارية باتجاه بيت مديرة المدرسة درهكان ريان، التي تسكن في كفربرا، وقظ اسفر الحادث عن اضراب دون تسجيل اصابات، لا سيما ان الشرطة لم تتوصل لمشتبهين ضالعين في الحادثين.

منذ ان وقع حادث اطلاق رصاص واصابة طالب داخل ساحة ثانوية دار التربية والتعليم في جلجولية في العام الماضي، طالبت ادارة المدرسة ولجنة الأهالي حارس اضافي للمدرسة للمحافظة على الأمن والأمان، وان يكون واحد منهم على الأقل مسلح، لكن وزارة التربية والتعليم وكل الجهات المسؤولة لم تستجيب لمطالبهم. احد الطلاب قال "ماذا ينتظرنا بعد كل هذه الحوادث؟ لا نريد ان نسمع فقط وعودات بلا رصيد وتركنا نعاني، بل تطبيق على ارض الواقع".

مقالات متعلقة