الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

توقيع ميثاق شرف لانتخابات رئاسة المجلس المحلي طلعة عارة

كل العرب
نُشر: 02/10/18 09:29,  حُتلن: 15:19


صور من موقع الحدث

شدد مرشحا الرئاسة لمجلس طلعة عارة على أهمية المحافظة على منافسة نظيفة وأهمية التصدي لأية ممارسات من شأنها أن توتر الأجواء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة دعاة وأئمة المساجد في قرى طلعة عارة، جاء فيه: "بمبادرة من لجنة دعاة وأئمة المساجد في قرى "طلعة عارة" (مصمص، مشيرفة، البياضة، زلفة وسالم)، وفي ظل المنافسة الانتخابية التي تشهدها البلاد، وقع مرشحو الرئاسة والعضوية في انتخابات "طلعة عارة" على "ميثاق شرف" بهدف الحفاظ على النسيج الاجتماعي وتوطيد المودة والمحبة بين أبناء البلد الواحد، تحت شعار "الانتخابات يوم وطلعتنا دوم".

وأضاف البيان: "شارك في اللقاء، الذي عقد يوم أمس الإثنين، في قاعة الثانوية الشاملة في مشيرفة، رئيس مجلس طلعة عارة المحلي السيد مصطفى إغبارية (أبو أسامة) ومرشحا الرئاسة السيد مجدي إغبارية والسيد محمود جبارين، وكوكبة من ممثلي جميع قوائم العضوية".
وتابع البيان: "وسط أجواء من المودة والألفة، افتُتح اللقاء، بعد الترحيب بالحضور من قبل عريف الحفل الشيخ محمد أمارة، إمام مسجد الفاروق في زلفة، بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم بصوت الشيخ محمود جبارين، إمام مسجد الهدى في مشيرفة، تلتها كلمة رئيس مجلس "طلعة عارة" السيد مصطفى إغبارية، حيث شكر القائمين على هذا اللقاء وأكد أهمية زرع الألفة والمحبة بين أفراد مجتمعنا على اختلاف عائلاتهم وقراهم".

وأردف البيان: "بعدها، استمع الحضور لكلمتَي مرشحَي الرئاسة السيد مجدي إغبارية والسيد محمود جبارين، مشددَيْن على أهمية المحافظة على منافسة نظيفة وأهمية التصدي لأية ممارسات من شأنها أن توتر الأجواء، لافتين إلى أن المرشح الفائز سيكون رئيسا للجميع، وسيعمل على خدمة كافة المواطنين في جميع قرى طلعة عارة. ثم كانت الكلمة للشيخ محمود مصطفى اغبارية، ممثلا عن لجنة الأئمة والدعاة، مؤكدا كل المعاني السامية التي من أجلها اجتمع الحاضرون، وأورد بعض الاقتراحات التي من شأنها أن تعزز روح المحبة والإخاء وتتصدى لما قد يعيق المنافسة النظيفة والشريفة".
ووفقًا للبيان: "في الختام، وبعد أن تلا السيد محمد يوسف إغبارية، إمام مسجد عمر بن الخطاب في مصمص، بنود ميثاق الشرف على مسامع الحاضرين،؛ تُوّج اللقاء بالتوقيع على الميثاق، من قبل الرئيس الحالي ومرشَّحَي الرئاسة ومندوب عن كل قائمة. هذا، وتتقدم لجنة الدعاة وأئمة المساجد في "طلعة عارة" بجزيل شكرها وعظيم امتنانها لجميع المشاركين في اللقاء على تجاوبهم وتفاعلهم مع هذا اللقاء الطيب وكذلك الشكر موصول لمدير المدرسة الشاملة في مشيرفة، الدكتور عبد الكريم إغبارية، على إتاحة الفرصة لعقد هذا الاجتماع في المدرسة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة