أخبارNews & Politics

مصرع نزار فياض من الرامة بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع نزار فياض من الرامة بحادث طرق مروع بالقرب من البقيعة

الاطفاء:

 العمل على تخليص عالق من احدى ال سيارات  


لقي نزار فياض بالخمسينات من عمره وهو من سكان بلدة الرامة اليوم الاثنين مصرعه بحادث طرق مروع وقع قرب البقيعة، هذا وأسفر الحادث عن إصابة شخص آخر من سكان كفرسميع والذي وصفت جراحه بالطفيفة. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث. التي وعلى ما يبدو أنالمرحوم فقد السيطرة على ال سيارة بعد تعرضه لأزمة قلبية.  
أفاد الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، في بيان له ما يلي: "وقع حادث طرق قرب قرية البقيعة، ويدور الحديث حول حادث وقع  بين سيارتين خصوصيتين، مما أدى إلى اصابتين الاولى وصفت بالحرجة والثانية بالطفيفة ونُقل المصابان للمشفى لتلقي العلاج وتقوم طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة الجليل المركزي بالعمل على تخليص عالق من احدى السيارتين"، وفقا للبيان.

وفي بيان لاحق ورد من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء ما يلي: "وصل بلاغ إلى المركز التابع للمؤسسة قرابة الساعة 09:53 حول رجل (55 عاما) فقد وعيه خلال القيادة، على ما يبدو بعد تعرّضه لنوبة قلبية، على شارع باتّجاه كفرسميع. قدّم طاقم الاسعاف العلاج للرجل بالإضافة إلى عمليّات الإنعاش، وتمّت إحالته لمستشفى نهاريا لاستكمال العلاج"، إلى هنا نصّ البيان.

وفي بيان لاحق للشرطة جاء فيه: "وقع حادث طرق على شارع 8655 قرب مفرق كفرسميع والذي ادى الى وقوع اربع حوادث طرق، اسفر الحادث عن اصابتين بينهما رجل (59 عاما من الرامة) وصفت اصابته بالخطيرة وحالته حرجة وآخر(42 عاما من كفرسميع) وصفت اصابته بالطفيفة وفقا للتقرير الطبي". واختتم البيان: "حتى الان لم يتم معرفة اسباب الحادث وباشرت الشرطة التحقيق في حيثيات الحادث" وفقا للبيان  .

 في بيان لاحق لمركز نجمة داوود الحمراء وصل قبل قليل جاء فيه:" بعد محاولات الانعاش العديدة التي قام بها الطاقم الطبي في مستشفى الجليل المركزي والتي باءت بالفشل ، تم اقرار وفاة احد المصابين جراء حادث الطرق ( 59 عاما من بلدة الرامة ) .

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البقيعةحادث طرق