الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

تقارير: مانشستر سيتي يخطط لمفاجأة الجميع بالتعاقد مع مبابي بمبلغ ضخم

كل العرب
نُشر: 01/10/18 03:21,  حُتلن: 21:53

 إدارة مانشستر سيتي رصدت مبلغ 200 مليون استرليني مقابل التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إنجليزي على عزم إدارة نادي مانشستر سيتي التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


كيليان مبابي

وتألق كيليان مبابي صاحب الـ 19 عامًا فقط مع منتخب بلاده فرنسا في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية، وكان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الديوك بالمونديال العالمي.

وكان مبابي قد انتقل للعب في صفوف باريس سان جيرمان صيف عام 2017 لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من موناكو الفرنسي، مع أحقية شرائه عام 2018 بمبلغ 180 مليون يورو، وهذا ما حدث بالفعل بعد تألقه مع سان جيرمان الموسم الماضي.وهذا الموسم يستكمل كيليان مبابي تألقه الملفت، بإحرازه خمسة أهداف في 5 مباريات فقط، وصناعة هدف آخر.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية هذا الصباح أن إدارة مانشستر سيتي تضع كيليان مبابي كهدف رئيسي لها في الميركاتو الشتوي المقبل، بناءً على طلب خاص من المدرب الإسباني بيب جوارديولا.وأشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي رصدت مبلغ 200 مليون استرليني مقابل التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

وأكملت الصحيفة الإنجليزية بأن إدارة السكاي بلوز ستحاول التوصل لاتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان حول التعاقد مع الشاب الفرنسي في يناير المقبل.يستغل فريق مانشستر سيتي المشاكل التي يتعرض لها باريس سان جيرمان بسبب قانون اللعب المالي النظيف الذي سيجعله يبيع أحد نجومه كي يتفادى هذه العقوبات.

مقالات متعلقة

Got مانشستر