رياضة وشبابSports

ديشامب: بوجبا يحتاج للمساعدة مع اليونايتد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ديشامب: بوجبا يحتاج للمساعدة مع اليونايتد

أشار ديشامب إلى أنّ بوجبا بحاجة إلى إيجاد لاعبين قادرين على مساعدته من أجل قيادة الفريق، وأكّد أنه يتحلى بصفقات قيادية جيدة


اعتبر ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بطل كأس العالم في روسيا 2018، أنّ لاعبه بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، يحتاج للمساعدة والدعم في ناديه. ويرى الفرنسي أنّ مانشستر يونايتد، لا يجب أن يتوقع من بول بوجبا القيام بكل شيء بمفرده، كما أوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية.


ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا

أشار ديشامب إلى أنّ بوجبا بحاجة إلى إيجاد لاعبين قادرين على مساعدته من أجل قيادة الفريق، وأكّد أنه يتحلى بصفقات قيادية جيدة.

وقال ديشامب في تصريحات صحفية: "بالنسبة لبول، فالأمر لا يعتمد عليه فقط، بل على الفريق الذي يلعب فيه أيضًا، والطريقة الجماعية للعب، لاعب واحد لا يجعل الفريق يفوز".  وتابع: "إن صورته في وسائل الإعلام تجعل كل شيء معقدًا، مبلغ انتقاله إلى مانشستر يونايتد مثير للسخرية، ولم يكن من السهل إدارة الأمر".

وأضاف الفرنسي: "لقد أخذ الكثير من الأشياء على نفسه، لقد كان قائدًا، في كل مرة كان عليه أن يتحدث كان إيجابيًا للغاية، إنه يستخدم كلمات جيدة ويعبر بشكل جيد". واختتم: "إنه ليس الوحيد، لكنه واحد من القادة الذين حملوا الفريق على عاتقهم، المجموعة كانت بحاجة له، وفي الملعب يقوم بفعل ما يجب عليه القيام به"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: