شباب وصبايا

نادي PSG يقتحم الموضة الباريسية بقوة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور- نادي PSG نجم أسبوع باريس للموضة!

استخدم "مانيش" صور تعبيرية للاعبين كرة القدم في تصاميمه فظهر لاعب منتخب فرنسا" أمبابي" علي أحد التيشيرتات وكتب أسم اللاعب فوق صورته


تعاون المصمم الهندي "مانيش أرورا" مع فريق كرة القدم الفرنسي "باريس سان جيرمان" لتقديم مجموعة أزياء للنساء لربيع/صيف 2019، بتصميمات مستوحاة من ألوان الفريق وأبرز نجومه. وتمكّن المصمم الهندي من لفت الأنظار بفكرته المميزة التي تجسّدت بعرض أزياء مبهر ضمن أسبوع الموضة في باريس.


صور من عرض الأزياء 

وقال "مانيش" إنه استلهم هذه الفكرة من فوز منتخب فرنسا بكأس العالم هذا العام، كما قال المصمم إن الإبداع ليس له حدود وأنه تحدى نفسه لاستخراج فكرة ومجال جديد ومبدع، كما قال إنه سيتم بيع المجموعة الجديدة في شهر فبراير في الصين والهند.

واستخدم "مانيش" صور تعبيرية للاعبين كرة القدم في تصاميمه فظهر لاعب منتخب فرنسا" أمبابي" علي أحد التيشيرتات وكتب أسم اللاعب فوق صورته وكانت العارضة تحمل شنطة علي شكل كرة قدم، واستخدم صورة نجوم البرازيل "نيمار" و"تياجو سيلفا" كما استخدم صورة لاعب منتخب الأوروجواي"إيدسون كافاني" و كل هؤلاء هم نجوم فريق "باريس سان جيرمان"، فكانت التصاميم مليئة بالألوان المبهجة الصيفية، كما ظهرت صور برج إيفل من بين مجموعات من الصور والرموز التي زينت الملابس.

إقرا ايضا في هذا السياق: