الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

هادي سليمان يقدم عرضه الأول مع Celine في باريس

كل العرب
نُشر: 30/09/18 12:10,  حُتلن: 14:00


المصمم التونسي الأصل هادي سليمان Hedi Slimane في ختام العرض

قدّم سليمان مجموعة من الأزياء غيّر من خلالها صورة إمرأة دار "سلين"، حيث رصدنا في كل إطلالات العارضات هويته ولمسته الإبداعية

قدّم المصمم التونسي الأصل هادي سليمان Hedi Slimane اول مجموعة له بعد توليه منصب المدير الإبداعي لدار "Celine"، بعد أن غادر دار "سان لوران" في العام 2016.

وقدّم سليمان مجموعة من الأزياء غيّر من خلالها صورة إمرأة دار "سلين"، حيث رصدنا في كل إطلالات العارضات هويته ولمسته الإبداعية، التي برزت بقوة في أزياء فيها ازدواجية نسائية ورجالية واضحة، جسدها في بدلات سموكينغ. وجاءت البنطلونات ضيقة وقصيرة تلامس الكاحل، وجاكتات محددة الخطوط نسّقت بربطات عنق ضيقة ونظارات سوداء اللون. كما برزت في العرض مجموعة من الفساتين القصيرة المصنوعة من الجلد واللوركس Lurex والتي نسّقت بمعاطف عريضة صنعت من الترتر المذهب والفضي.

بصورة عامة، يمكننا القول إن هادي سليمان كسر نهائياً بصمة الـ " سبورت شيك " التي وضعتها المصممة الإنجليزية " فوئيبي فيلو " Phoebe Philo على أزياء دار "سيلين " وعوضها بلمسة " روك " التي تميّز بها منذ دخوله عالم الموضة. وقد أكد ذلك هذا من خلال تصريحه لجريدة " فيغارو " الفرنسية بالقول:" أنا لم أدخل لهذه الدار لتقليد من سبقتني".

مقالات متعلقة