الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

وست هام يهزم مانشستر يونايتد ويضع مورينيو على حافة الإقالة

كل العرب
نُشر: 29/09/18 18:32,  حُتلن: 20:42

 رفع وست هام رصيده بعد فوزه الثاني هذا الموسم إلى النقطة السابعة في المركز الثاني عشر في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز

حقق وست هام فوزاً كبيراً ومستحقاً على مانشستر يونايتد اليوم السبت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي جرت على ملعب لندن الأولمبي.

 


وتكبد نادي الشياطين الحمر الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام ديربي كاونتي في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ، مما يزيد الضغوط الكبيرة على كاهل المدرب جوزيه مورينيو والذي أصبح قريباً من الإقالة.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تعادل في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق وولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد ، مما جعله يتعرض للكثير من الانتقادات بسبب المستوى الضعيف جداً من الناحية التكتيكية.

وافتتح لاعب خط الوسط البرازيلي فيليبي أندرسون باب التسجيل لصالح وست هام في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، قبل أن يسجل فيكتور لينديلوف هدف في مرمى مانشستر يونايتد عن طريق الخطأ بالدقيقة الثالثة والأربعين.

ونجح مانشستر يونايتد بتقليص الفارق عن طريق المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد بالدقيقة الواحدة والسبعين ، لكن وست هام تمكن من التوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة ارابعة والسبعين بواسطة ماركو آرناوتوفيتش.ورفع وست هام رصيده بعد فوزه الثاني هذا الموسم إلى النقطة السابعة في المركز الثاني عشر في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة العاشرة في المركز الثامن مؤقتاً.

مقالات متعلقة

Got مانشستر