الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

صور: ألوان وتصاميم صارخة في مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف 2019

كل العرب
نُشر: 29/09/18 11:07,  حُتلن: 16:26


دوناتيلا فيرساتشي - مصممة الأزياء الإيطالية ونائب الرئيس الحالي لـVersace

بدأ العرض بتقديم الكثير من بدلات التنورة المطبعة بالكاروهات واللمسات المدرسية

المبالغة والغرابة كانت عنوانًا لتصاميم فيرساتشي لتشكيلة ربيع وصيف 2019، والتي تمّ تقديمها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو مؤخرًا. حيث حرصت دوناتيلا فيرساتشي - مصممة الأزياء الإيطالية ونائب الرئيس الحالي لـVersace على تقديم مجموعة مميزة، مليئة بالتفاصيل.

بدأ العرض بتقديم الكثير من بدلات التنورة المطبعة بالكاروهات واللمسات المدرسية، مثل سترات البلايزر وأحذية اللوفر وسترات الكارديغان المتنوعة، وكلها جاءت بطبعات مختلطة. ولأن فيرساتشي (ومعظم منافسيها) يحنون إلى الماضي، كانت المجموعة مفعمة بصور ظلية من التسعينيات والثمانينيات، مثل التنانيرالقصيرة والفساتين الجلدية التي تبدو وكأنها مقتطفة من صور الباباراتزي في تلك الفترة، وقميص كاميسول حريري بحمالات السباغيتي منسق مع بلوزة بطبعات متناقضة، كما زينت طبعة الوشاح الأيقونية للعلامة كل شيء؛ من الجوارب إلى الفساتين المثيرة وبنطلون الدنيم الفينتاج.


 
وبالطبع، بما أننا في عام 2018، فقد ظهرت كل من طبعة الشعار والأحذية الرياضية عدة مرات خلال العرض، على سبيل المثال، ارتدت بيلا حديد وجوزيفين سكيفر فساتين مسائية جذابة مع زوج من الأحذية الرياضية بدلاً من الكعب العالي أو صنادل البلاتفورم.

مقالات متعلقة