السلطات المحلية

الناصرة: قائمة ناصرتي توزع منشورها الانتخابيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: حشود غفيرة ترافق علي سلام وقائمة ناصرتي في توزيع المنشور الانتخابي الثاني

قامت اليوم السبت، قائمة ناصرتي وبحضور مرشحها للرئاسة ورئيس البلدية علي سلام، بتوزيع مناشير انتخابية

الفيديو والصور المرفقة من توزيع المنشور الانتخابي لناصرتي و علي سلام

علي سلام رئيس بلدية الناصرة والمرشح للرئاسة:

الرئاسة ستكون من نصيبنا رغما عن كل التحالفات التي حدث ونحن من سيخدم مدينة الناصرة في الخمسة سنوات قادمة وسنكمل مسيرة المشاريع التي بدأنا بها


بادر رئيس بلدية الناصرة علي سلام وأنصار وأعضاء قائمة ناصرتي، صباح اليوم السبت في مدينة الناصرة، إلى توزيع المنشور الثاني ضمن الحملة الانتخابية لقائمة ناصرتي ومرشحها لرئاسة البلدية علي سلام، حيث قام أعضاء القائمة برئاسة علي سلام بتوزيع المنشور بدءا من عين العذراء  وصولا إلى مفرق ام واصف في الناصرة بمشاركة واسعة من كوادر ناصرتي وقياداتها. بالمقابل استقبلت الجماهير الكوادر وسلام بحفاوة ومحبة.

وقال علي سلام رئيس بلدية الناصرة ومرشح قائمة ناصرتي: "نحمل معنا الكثير من التغييرات الايجابية خلال السنوات الخمس المقبلة، بهدف المصلحة العامة، كوننا نعتمد على المسؤولية وأهل الناصرة قرروا التغيير والجميع شارك وخاصة بالفترة الأخيرة في مسيرة ال انتخابات ، قمنا بمشاريع عديدة خلال الفترة السابقة وسنستمر بعد أن ننجح في الانتخابات. ندعو جميع أهالي الناصرة للخروج الى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتهم وهذه فرصة لهم للتعبير عن رأيهم ولمن سيصوتون، ونشدد على ضرورة انتخابات حضارية وديمقراطية".


علي سلّام خلال توزيع المنشور

وأضاف سلّام:" الرئاسة ستكون من نصيبنا رغما عن كل التحالفات التي حدث ونحن من سيخدم مدينة الناصرة في الخمسة سنوات قادمة وسنكمل مسيرة المشاريع التي بدأنا بها". واضاف علي سلام:" الجبهة اعلنت عن نهايتها بهذا التحالف وبهذه الحشود والجماهير نؤكد للجميع اننا مستمرون بخدمتنا من اجل الجميع دون تفرقه بين اي شخص ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا-الولايات المتحدة تتصدر العالم بحصيلة الإصابات