السلطات المحلية

قائمة شباب التغيير تسجّل قائمتها بشكل رسمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قائمة شباب التغيير تسجّل قائمتها بشكل رسمي وإيهاب دخان في المركز الاول

سجّلت قائمة شباب التغيير في الناصرة قائمتها رسميا الى مأمور الانتخابات طارق معروف، استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة المزمع اقامتها في الثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل.


المرشحون لعضوية بلدية الناصرة عن قائمة شباب التغيير

المرشّح الاول ايهاب دخان: 

اليوم نجدد العهد لناصرتنا لن نستوحش طريق الحق وسنبقى عنوانًا له، لا صفقات تغرينا ولا اتفاقيات ولا مناصب

المرشّحة الرابعة سمر عزايزة:

نحن نحلم بناصرة آمنة، نحلم بأن نشعر بسلام وأمان في الناصرة. يجب علينا ان نحول هذا الحلم الى حق وجودي وبديهي لكل مواطن نصراوي


سجّلت قائمة شباب التغيير في الناصرة قائمتها رسميا الى مأمور ال انتخابات طارق معروف، استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة المزمع اقامتها في الثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل.
هذا وأصدرت قائمة شباب التغيير بيانا عممته على وسائل الاعلام جاء فيه ما يلي: "أصدرت قائمة شباب التغيير قائمة بأسماء المرشحين للعضوية لانتخابات البلدية القريبة القادمة. وفي جعبتهم، الخطط، الرؤيا والمشاريع الهادفة لكافة الأطياف في البلد دون تفرقة وبهمة عالية، تشمل القائمة النساء والرجال على حد سواء من عدة مجالات مهنية. تم اختيار المرشحين بدقة تامة، حرصا على نجاعة العمل والإنتاج من خلال القائمة في الدورة القادمة".
وأضاف البيان: "وفي حديث للمرشح الأول، إيهاب دخان أكّد قائلًا: "الناصرة "بتتعمر" بشبابها، شبابها الواعي المنتمي والمنحاز لقضايا مجتمعنا وشعبنا، اليوم نجدد العهد لناصرتنا لن نستوحش طريق الحق وسنبقى عنوانًا له، لا صفقات تغرينا ولا اتفاقيات ولا مناصب، نسير مرفوعي الرؤوس شامخين نحرث الأرض طولا وعرضا لضمان مستقبل زاهر ناصع لمدينتا الحبيبة".
وتابع البيان: "عن نجاح الدورة السابقة وعن حقوق أهل الناصرة قال المرشح الثاني المحامي أشرف محروم: "حقوق اهل المدينة ليست احلامًا. لن نرضى بحلول جزئية لهذه المدينة، خطابنا واضح ومباشر بمضمونه الكرامة والانتماء.. لم ولن نخاطب اهل مدينتنا بشد عَصب الانتماءات الأولية. نجحنا بالدورة الاخيرة ان نكون الحراس على مصلحة المدينة والمهاجمين لأعدائها دون تأتأة". أما جورج أبو رعد المرشح الثالث في القائمة شدد على "أهمية التربية والتعليم والأمن والأمان وروح الانتماء لمدينتنا الحبيبة فعلى حد قوله هم من اهم الاسس للنهوض بمجتمع ناجح وحضاري وصحي وأضاف بأن "مستقبل شبابنا واطفالنا ليس للمساومة من الواجب علينا ومن حقهم ان نعمل معا لنعيد ناصرتنا الى المسار الصحيح".
وجاء في البيان: "أمّا بالنسبة لأهمية انخراط النساء في القوائم الانتخابيةـ والتأثير بشكل مباشر على اتخاذ القرارات وتخطيط المشاريع المختلفة شددت المرشحة الرابعة في القائمة سمر عزايزة على موضوع الأمن والأمان وتوفير أطر ملائمة لدمج الجيل الصاعد وتجهيزه من جميع النواحي لمستقبل زاهر وناجح فأشارت بقولها: "نحن نحلم بناصرة آمنة، نحلم بأن نشعر بسلام وأمان في الناصرة. يجب علينا ان نحول هذا الحلم الى حق وجودي وبديهي لكل مواطن نصراوي. فان تفاقم ظواهر العنف على أنواعها في الناصرة تسبب نتيجة التواصل غير السليم في صفوف الشباب وبسبب عدم وجود شعور الانتماء لدى الأغلبية".
وتابع بيان قائمة شباب التغيير: "إن كافة المرشحين في القائمة يعملون بجد وبكفاءة عالية مع أهالي الناصرة الحبيبة خلال هذه الفترة الحاسمة وبشكل دائم على بناء مستقبل قريب وبعيد. اليكم قائمة المرشحين ال38 في شباب التغيير بحسب الترتيب: إيهاب دخان، اشرف محروم، جورج أبو رعد، سمر عزايزة، زياد عوايسي، سليم عليمي، سندس صباريني، محمد أبو الهيجا، أسامة داموني، سهاد بنا، سامح طه، فراس عيساوي، فراس أبو أحمد، ربيع شهاب ، سائد أبو سعيد، يزيد بسيوني، هاني أبو لاشين، فادي سابا، أريج عساف داموني، علاء حمدان، يزيد زعبي، اقبال بسيوني، تامر حاج عودة ، منذر عليمي، وائل مروات، فادي حكيم، عدي قاسم، عايدة عودة، محمد عطيه، توفيق بسيوني، محمد أبو نمر، محمد أبو اسحق، ساهر حمد، كرم أبو أحمد، عبد الناصر بحطيطي، فراس بنا، نائل كنج، وهاني سروجي. الناصرة بتتعمر بشبابها، صوتك بعمرها! هو شعار المرحلة شباب التغيير، خلي التغيير حقيقي" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

توثيق: إطلاق رصاص على شاب من الناصرة