السلطات المحلية

د.رائد غطاس: قوة القائمة المشتركة للتعايش في ارتفاع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د.رائد غطاس: قوة القائمة المشتركة للتعايش في ارتفاع مستمر وندعم التمثيل النسائي

تم تقديم القائمة التي تضم 34 مرشحا ومرشحة من جميع الأطياف والأجيال، ونحو ثلث من القائمة من النساء


قال د.رائد غطاس – عضو بلدية نتسيرت عيليت أن قوة القائمة المشتركة للتعايش التي يمثلها في المجلس البلدي مع د.شكري عواودة والمحاسب حبيب عودة، قوتها في تصاعد مستمر.

 

وأضاف د.رائد غطاس:"قد نتعاون مع رئيس البلدية رونين بلوت وفقا لمن سيطرح نفسه للرئاسة ويقدم كل ما هو مطلوب للمنتخبين. تركيبة القائمة جاهزة للخروج بتصور وتطور المدينة، كوننا جزء منها، لأننا نريد مستقبلا طيبا للجميع.

وأضاف د.رائد غطاس:"القائمة المشتركة للتعايش ممثلة بثلاثة أعضاء من أصل 17 عضوا، وقوتنا الانتخابية في ازدياد مستمر، ففي انتخابات العام 2008 حصلنا على مندوبين، أما في انتخابات العام 2013 حصلنا على ثلاثة مندوبين،. نقدّر قوتنا في الانتخابات المقبلة بخمسة أعضاء، وسط تشديدنا على التمثيل النسائي".وأكد على أن رئيس البلدية رونين بلوت جيد للعرب ويدعم مشاريع تطويرية كثيرة، علما أننا دعمناه في الانتخابات الاستثنائية في العام 2016 ، قد حصل على الأغلبية الساحقة وكان عملا مشتركا وجديا ومثمرا وتحصيلات عينية للجماهير العربية، ونأمل أن تنعكس أكثر وأكثر لصالح منتخبينا في السنوات الخمس المقبلة".وأشار الى أنه تم تقديم القائمة التي تضم 34 مرشحا ومرشحة من جميع الأطياف والأجيال، ونحو ثلث من القائمة من النساء، على ان ننطلق يوم الجمعة في معركتنا الانتخابية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
د.رائد غطاس