السلطات المحلية

تقديم قوائم الرئاسة والعضوية لبلدية ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
25

حيفا
غيوم قاتمة
25

ام الفحم
غيوم قاتمة
26

القدس
غيوم قاتمة
24

تل ابيب
غيوم قاتمة
25

عكا
غيوم قاتمة
25

راس الناقورة
غيوم قاتمة
25

كفر قاسم
غيوم قاتمة
25

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقديم قوائم الرئاسة والعضوية لبلدية ام الفحم

قدم مساء الخميس، ممثلي القوائم قوائم العضوية والرئاسة الى مأمور الانتخابات في بلدية ام الفحم. ويفيد مراسلنا الى ان مدينة ام الفحم تشهد منذ ساعات العصر حراكا سياسيا نشطا وسط اجواء من المنافسة الديمقراطية. ومن بين القوائم التي سلمت اوراقها


قدم مساء الخميس، ممثلي القوائم قوائم العضوية والرئاسة الى مأمور ال انتخابات في بلدية ام الفحم. ويفيد مراسلنا الى ان مدينة ام الفحم تشهد منذ ساعات العصر حراكا سياسيا نشطا وسط اجواء من المنافسة الديمقراطية. ومن بين القوائم التي سلمت اوراقها ومستنداتها قائمة الغد المشرق ومرشحها للرئاسة السيد تيسير سلمان ، وقائمة النور ومرشحها للرئاسة الرئيس الحالي الشيخ خالد حمدان، وقائمة الافق الجديد ومرشحها للرئاسة رامز محمود.

هذا وقد اصدرت قائمة نور المستقبل برئاسة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم والمرشح لدورة رئاسية اضافية بيانا لها وجاء فيه:"بِسْم الله الرحمن الرحيم." ليجزي الذين آمنوا وعملوا الصالحات من فضله".اهالي أم الفحم البررة:" ها نحن نطل عليّكم بعد أن قدمنا اوراق اعتماد قائمتنا " نور المستقبل " برئاسة الشيخ خالد حمدان لدى مأمور الانتخابات في أم الفحم السيد عادل ناصر. لنؤكد على ما يلي :
لقد واصلنا الليل بالنهار عملا صادقا وأمينا في سبيل تشكيل قائمة خيّرة ومسؤولة بحلة جديدة وكوادر جديدة، تقدر على النهوض بأم الفحم تطويرا وتحسينا. إن اختيار قائمتنا جاء بعد التشاور الواسع مع أهلنا الأعزاء في أم الفحم والذين أشاروا عليّنا وأعطونا أخيار أبناء أم الفحم وأكثرهم استعدادا لتحمل المسؤولية وتقديم افضل الخدمات والبرامج والمشاريع لبلدنا الحبيب.حرصنا في" نور المستقبل" على اختيار الشخصيات النوعيّة في أهم التخصصات ؛ التربية ، التعليم ، الإدارة ، الهندسة ، القانون والشؤون الاجتماعية، المحاسبة والقطاع الخاص وغيرها من التخصصات المهمة والمركزية، وكل ذلك في سبيل بناء ادارة شاملة حكيمة ومسؤولة. مع تأكيدنا على تمثيلها لكافة الطيف الفحماوي بكل شرائحه وألوانه وعائلاته
أهلنا الكرام:
نتشرف باطلاعكم على كوكبة نور المستقبل الجديدة والتي نسأل الله تعالى أن تكون منارة مضيئة في سماء أم الفحم العزيزة :
1. المربي بلال ظاهر محاجنة
2. المربي كمال أحمد اغبارية
3. المربي وجدي حسن جبارين
4. المحامي طارق زياد أبو جارور
5. المحامي رائد كامل محاميد
6. الدكتور المهندس حسني نواف اغبارية
7. الصيدلي بلال سليمان محاميد
8. المحاسب توفيق محمود عبد الجواد محاجنة
9. المرشدة نادية شريدي جبارين
10. الإداري والإستشاري محمد مازن درويش
11. المقاول أحمد حسن جبارين
12. المقاول زياد ماجد محاميد
13. الاداري والمحاسب ابراهيم صبحي حفيظة
14. المحامي بلال فرح اغبارية
15. السيد خالد جمال صباح اغبارية

أهلنا الأفاضل، نسال الله تعالى السداد، ونتضرع اليه التوفيق في كل ما يحبه ويرضاه .ثقتكم بنا أملٌ لنا.آخوانكم .قائمة نور المستقبل برئاسة الشيخ خالد حمدان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا