السلطات المحلية

الناصرة:الأهلية تعلن دعمها الكامل لوليد عفيفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
36

حيفا
سماء صافية
36

ام الفحم
سماء صافية
35

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
36

راس الناقورة
سماء صافية
36

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
غيوم متناثرة
33

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: القائمة الأهلية تعلن دعمها الكامل لوليد عفيفي لرئاسة البلدية

تعقد القائمة الأهلية في الناصرة، والمكونة من فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة وحركة الاصلاح، في هذه الأثناء، مؤتمرا صحفيا في فندق العين، حول انتخابات بلدية الناصرة. وخلاله تعلن عن دعمها لوليد عفيفي لرئاسة البلدية، بمشاركة عفيفي نف

 أثنى وليد عفيفي على دور جميع القوى، حيث فضلوا مصلحة الناصرة على المصلحة الشخصية والحزبية، لأن الناصرة بجميع أط يافه ا تحمل رسالة هامة ومسؤولية كبيرة


 تعقد القائمة الأهلية في الناصرة، والمكونة من فرع التجمع الوطني الديمقراطي في الناصرة وحركة الاصلاح، في هذه الأثناء، مؤتمرا صحفيا في فندق العين، حول انتخابات بلدية الناصرة. وخلاله تعلن عن دعمها لوليد عفيفي لرئاسة البلدية، بمشاركة عفيفي نفسه.

 

وأثنى وليد عفيفي على دور جميع القوى، حيث فضلوا مصلحة الناصرة على المصلحة الشخصية والحزبية، لأن الناصرة بجميع أطيافها تحمل رسالة هامة ومسؤولية كبيرة، وعليّ الواجب أن أكون عند حسن ظن الجميع، خاصة بعد التفاف معظم القوى حولنا". وتابع:"سنصنع التاريخ وندعو كل أهلنا لمساندتنا، حتى من أنصار ناصرتي، لأن الوضع يتطلب التغيير، بهدف المصلحة العامة".

 وقال المهندس ألبير أندريا، رئيس القائمة:"يحتاج المجلس البلدي لقائمة عضويّة قويّة تكسر احتكار الكتلتين الكبيرتين، وتقلب المعادلة من معادلة تنافس على سلطة وسطوة، وتفتّت البلد إلى مجموعات لا ترى المشترك بينها، إلى معادلة العمل من أجل مصلحة البلد، وتعيد للناس الحسّ بهوية مشتركة".

 وأكد أندريا أن "ما يميز القائمة الأهليّة، أنّها تجمع بين الأمرين: بين الرؤية الوطنية وبين الكفاءات الشبابيّة الواعدة. نحن لا نؤمن بمهنيّة دون كبرياء وطني، ولا نؤمن بمهنية دون الاهتمام بالنسيج الاجتماعي للبلد، ودون محاربة الطائفيّة والحاراتيّة وكل ما يضعف الانتماء الوطني لشعبنا، كما أنّنا لا نؤمن بخطاب وطني لا يحمل الهم اليومي للناس، ولا نؤمن بخطاب وطني لا يملك رؤية وتخطيط لقضايا التعليم والثقافة والإسكان والبنية التحتية والعنف، ولا ينظر لحارات البلد ومدارسها وشوارعها وحتى لسلات المهملات فيها". وأكد ألبير أندريا على أن وليد عفيفي الأنسب لقيادة المدينة وترؤس بلديتها، لصنع التغيير المطلوب.

 وتتشكّل القائمة الأهليّة من:

ألبير أندريا – رئيس القائمة

المحامي طارق عباس

جمال نخاش

وليد سليمان

منى ضاهر

أحمد دراوشة

عماد شلش

منصور منصور

وليد نجم

منير سلامة

أيمن زعبي

عرين هواري

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
أبو سنان: إندلاع حريق هائل في منطقة قريبة من المنازل