السلطات المحلية

تقديم قوائم الانتخابات في مجلس بسمة المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
14

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تقديم قوائم الانتخابات في مجلس بسمة المحلي

تم اليوم تقديم قوائم الانتخابات لجميع المرشحين والكتل المتنافسة لانتخابات مجلس بسمة المحلي وبضمنهم كتلة البديل ومرشحها للرئاسة الأستاذ المربي جمال حردان . وتضم القائمة قطاعاً واسعاً من أبناء قرية معاوية ومن جميع الشرائح السياسية والف

 تطرح كتلة البديل وحرفاها (( ي د )) برنامجا بحيث يتم من خلاله تعويض التهميش لقرية معاوية من قبل الدورات السابقة للمجلس قياساَ بما كان في باقي القرى


  تم اليوم تقديم قوائم ال انتخابات لجميع المرشحين والكتل المتنافسة لانتخابات مجلس بسمة المحلي وبضمنهم كتلة " البديل " ومرشحها للرئاسة الأستاذ المربي جمال حردان . وتضم القائمة قطاعاً واسعاً من أبناء قرية معاوية ومن جميع الشرائح السياسية والفردية ورجال الأعمال والعائلات. كما وتم انتخاب وتكليف كل من الأستاذ فوزي نادر محاميد, والسيد مصطفى محمد شربلي, والأستاذ نائل توفيق اغبارية, والسيد مروان أحمد محاميد, والأستاذ محمد محمود خضر. والمهندس حمزة غازي محاميد وآخرون ليمثلوا قائمة العضوية الكتلة في الانتخابات القريبة, ويختم القائمة المربي الفاضل الأستاذ أحمد سليمان.

تطرح كتلة البديل وحرفاها (( ي د )) برنامجا بحيث يتم من خلاله تعويض التهميش لقرية معاوية من قبل الدورات السابقة للمجلس قياساَ بما كان في باقي القرى, وعلى رأسها الخارطة الهيكلية وأطر تحوي الشباب وطلاب المدارس, والرياضة . وأضاف الناطق باسم كتلة البديل "في الثلاثين من تشرين الأول ستكون لدينا الفرصة الكبرى للوصول الى رئاسة المجلس, حيث انه وللمرة الأولى يوجد مرشح واحد للرئاسة كما كان يتمنى الجميع في هذا البلد الطيب, ونشدد هنا على الجميع للالتفاف والمشاركة واستغلال حقّ الاقتراع والتصويت للمرشح الوحيد في بلدنا الأستاذ جمال حردان , وإيصال أكبر عدد من الأعضاء ليعملوا سوية على رفع شأن هذا البلد وخدمته وخدمة اهاليه". 
كما وأضاف "إننا في كتلة البديل ندعو الجميع بالتحلي بالصبر, وانتقاء الكلمات الطيبة في كل حديث وفي كل نشرة, وفي كل تعامل, فليس لنا غير بلدنا وأهله, كنا وسنبقى أبناء البلد الواحد يشدّ بعضه بعضاَ كالبنيان. فالانتخابات يوم واحد ونحن أبناء بلد واحد استمراراَ لأجدادنا ونبني لأبنائنا . "
وفي كلمته توجه المرشح للرئاسة الأستاذ جمال حردان " أهلنا الأعزاء في قرى بسمة عامة ومعاوية خاصة , هو يوم واحد يقرر فيه الناخب مصير خمس سنوات لبلده, ولدينا نحن في معاوية الفرصة هذه المرة بوجود مرشح واحد, فلنفكر قليلاً وليس هناك الكثير من البدائل, هو بديل واحد فقط. ولكم جزيل الشكر سلفاً. "كتلة البديل للعضوية جمال حردان اغبارية للرئاسة " ي د ".

هذا ويفيد مراسلنا الى ان الرئيس الحالي السيد رائد كبها قد قدم قائمته للرئاسة وذلك لدورة رئاسية ثانية على التوالي ، حيث اكد السيد رائد كبها في حديث لموقع العرب انه قد تقدم للمنافسة لرئاسة المجلس المحلي بسمة لدورة رئاسية ثانية داعيا الحميع بمنحه الثقة من اجل إكمال مسيرة التطور والعمران التي شهدتها بلدات مجلس بسمة المحلي واعدا باستمرار سياسة للشراكة والتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة لمجلس بسمة وسكانها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجلس بسمة
كورونا في إسرائيل: 9519 إصابة