شباب وصبايا

آدم، الدخان والشتيمة لا يجذبان المرأة إليك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

آدم، الدخان والشتيمة لا يجذبان المرأة إليك

لا تهتم المرأة بالمظهر كاهتمامها بالجوهر

الشتيمة لا تجعل منك رجلًا، بل العكس تمامًا

لا تستخف بالمرأة، فهي مَن كانت السبب في إنجابك


عزيزي الرجل، نقدم لك في موقع العرب بعض النصائح التي تجعلك مميزًا بعين المرأة بعيدًا عن كل المظاهر الشكلية والسطحية المنتشرة بين الشباب:

1. لا تهتم المرأة بالمظهر كاهتمامها بالجوهر. صحيح أن المظهر هو أحد عوامل الجذب الأولية، إلّا أنه ليس الأهم، فالمواقف هي التي تثبت رجولتك لا مقاس قميصك.

2. الشتيمة لا تجعل منك رجلًا، بل العكس تمامًا. الرجل هو من يعرف التحدث في الأوساط والجماعات، فكيف للأنثى أن تنجذب إليك وإلى كلامك ما دام حديثك ممتلئ بالشتائم والألفاظ القبيحة؟ كيف لها أن تفخر بك عند تفوّهك بهذه الألفاظ أمام صديقاتها ومعارفها؟

3. ابتعد عن التدخين والشيشة. لا شكّ في أن التدخين مضرّ بالصحة، لكنه أيضًا كريه الرائحة وخانق لأنفاس الذين من حولك! إضافةً إلى أن ثانية من التدخين تقضي على الرائحة الزكية لملابسك ورائحة منزلك التي استهلك من زوجتك ساعات من التعب لتنظيفه.


صورة توضيحية

4. لا تنظر للمرأة على أنها خادمة. لم تولد المرأة لتخدمك بل لتعيش! وإن كانت تلبي لك طلباتك فهذا لأنها تحبك، وليس لأنك رجل وهي أنثى. بل عليك الاهتمام بها وتقديرها، ومد يد العون لها في كل شؤون حياتها، كما تمد هي أيضًا يد العون لك.

5. تعلّم واختبر ال حياة على أصولها، لا تصغِ إلى أصدقاء السور فهم ليسوا بأصدقاء أساسًا. اخرج من المنزل، اعمَل، واظب واجتهد في أن تتقدم في كل مرة خطوة على الأقل، حسّن من تعاملك مع الآخرين، وزِد من خبرتك في الحياة وتعلّم من أخطائك، فالمرأة تحب الرجل الطموح والحكيم.

6. لا تستخف بالمرأة، فهي مَن كانت السبب في إنجابك.

إقرا ايضا في هذا السياق: